CHRONO TRIGGER

CHRONO TRIGGER APK v2.1.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.60/5 (10 تصويت)
محدثةJanuary 25, 2024
الاسمCHRONO TRIGGER
أحدث إصدارv2.1.3
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورSQUARE ENIX
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.2+
اسم الحزمةcom.square_enix.android_googleplay.chrono
متوفر فيGoogle Play

CHRONO TRIGGER - لعبة RPG يابانية كلاسيكية تم إصدارها بواسطة Square Co في عام 1995. أصبح المشروع شديد الشهرة، نتيجة لذلك تم إعادة إصداره على عدد من الأنظمة الأساسية والمتنقلة للألعاب، والتي تشمل أيضا نظام Android. يتحكم اللاعب في فريق مكون من 3 شخصيات. كل عضو في الفريق يقوم بدور منفصل في المعركة، يكمل المهام ويستكشف العالم الخيالي.

الشخصية الرئيسية التي تدعى Chrono تعيش مع والدته في مملكة Gardia. تجمع السوق المحلي الشخصية مع أميرة، التي تقترح على الشاب السفر معًا. في النهاية، يوافق الأصدقاء الجدد على اختبار وسيلة النقل التي ابتكرتها صديقة Chrono. لم يكن عملية التحرك ناجحة، ولهذا السبب يتم طرح المسافرون إلى العصور الوسطى، وأوقات الخزاعة، وحتى المستقبل. يساهم اندماج الأحداث والأشخاص في فشل وسيلة النقل. ومهمة الشخصيات الرئيسية هي إصلاح الجهاز والعودة إلى عالمهم. على طول الطريق، ينضم Chrono، Marl و Lucca إلى شركاء يساعدون في فترة زمنية معينة. بسبب التحركات المستمرة، كل اختيار لـ Chrono يؤثر على النتائج في المستقبل. بعض القرارات تؤثر على تطور الحبكة في الجزء التالي Chrono Cross.

ميزات اللعبة:

نظرا لأن Chrono Trigger يعمل بمحرك 2D، يمكن تشغيله حتى على أجهزة Android الضعيفة. الأشياء، والشخصيات، والأسلحة، والأعداء ممثلة على شكل صور بكسل. في النسخة المحمولة، تتحرك الشخصيات حول المواقع باستخدام عصا افتراضية. النظام القتالي أيضا مقتبس من ألعاب JRPG الكلاسيكية. تقدم المعارك على شكل إجراءات تباعية من كل جانب. يمكن للاعب توقع خطوات الخصم الكمبيوتر، ودمج مهارات الفريق لتحقيق تأثير أكبر. يمكنك الوقوع في معركة ليس فقط من خلال المهام السردية، ولكن أيضًا عند استكشاف العالم المفتوح.

تنزيل CHRONO TRIGGER APK