CHRONO TRIGGER (Upgrade Ver.)

CHRONO TRIGGER (Upgrade Ver.) APK v2.0.5 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ21.09.2021
الاسمCHRONO TRIGGER (Upgrade Ver.)
أحدث إصدارv2.0.5
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورSQUARE ENIX
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.2+
اسم الحزمةcom.square_enix.android_googleplay.chrono
متوفر فيGoogle Play

- اسم اللعبة المؤقت - لعبة تقمص الأدوار مذهلة حيث ستنطلق في رحلة عبر الزمن مع فريق من الأبطال. تلتقي بشخصية Chrono في معرض الألفية. هناك يلتقي بـ Marl ويعودون في الزمن مع بطل آخر يدعى Lucca. ينتظر الفريق مغامرات في مراحل مختلفة من الماضي والمستقبل. سيجد الشخصيات أنفسها في العصر الحجري، القرون الوسطى، العصور القديمة، في المستقبل، سيرون نهاية العالم وانقراض العالم بأسره. في كل جزء، يجب على الأبطال تجاوز العقبات للمضي قدماً.

- زيادة عدد أعضاء الفريق. ساعد المخلوقات التي وقعوا في مشكلات في زمنهم. استخدم القدرات الفريدة وتوازن مهاراتك. إذا كنت ترغب في تنزيل CHRONO TRIGGER (إصدار الترقية) المهكرة على الأندرويد مجانًا، يمكنك جعل اللعبة أكثر إثارة. استكشف الغابات والكهوف والمدن، أكمل المهام، ابحث عن الأشياء، حل الألغاز وشارك في المعارك.

- حارب الحيوانات البرية والروبوتات والمخلوقات الأخرى. عيش السيناريو، الذي سيقدم الكثير من الاكتشافات. عالم شبيه بالأرض، لكن له تسلسل زمني وتاريخ مختلف، سيحقق بالتأكيد رضا محبي ألعاب الأدوار والخيال العلمي. عالم بكسل ثنائي الأبعاد، قصة مسلية، واجهة بسيطة وعدة خيارات للنهاية ستمنحك الكثير من المرح.

تنزيل CHRONO TRIGGER (Upgrade Ver.) APK