Crazy Dragon

Crazy Dragon APK v1.0.1140 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (3 تصويت)
التاريخ9.08.2019
الاسمCrazy Dragon
أحدث إصدارv1.0.1140
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورMgame
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.mgame.crazydragon
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: Crazy Dragon

مشروع آسيوي للأكشن وتقنية لعب الأدوار حيث سيغمر اللاعبون في عالم خيالي خطر على شكل فريق مكون من ثلاثة شخصيات. ينتظرهم سحر، وتنانين، وموتى غير أحياء، وشياطين، ومؤامرات، ولعنات، وأكثر من ذلك بكثير. بالإضافة إلى القصة الملحمية، يمكنهم أيضًا الاستمتاع بوضع PvP المنفذ بشكل مثالي. معارك 1 على 1 أو 3 على 3، بالإضافة إلى رحلات تعاونية إلى الزنزانات "اللذيذة" مع وجود زعيم في النهاية تجعلهما تجربة ممتعة ومثيرة للاعبين من جميع التوجهات. كما أن الرسومات الجميلة تضيف المزيد من الترفيه إلى هذه التجربة.

على مدى العقود القليلة الماضية، كانت هناك حرب دامية مع الشيطان القديم، الذي هُزم في النهاية وتم حبسه تحت حماية قوية. بعد عدة آلاف من السنين، قرر ساحر شرير يدعى كانو فتح الأختام التي كانت تحمي الشيطان وإطلاق سراحه. وهكذا بدأت حقبة جديدة جلبت فقط الألم والفوضى والعديد من الوفيات.

يمكنك اختيار واحد من عدة شخصيات تنتمي إلى فئة معينة: محارب، ساحر، قناص، أو قاتل. في أثناء المعركة، سيتمكن المحارب الخاص بك من التحرك بحرية في المواقع، والقفز، والهجوم بالسلاح الرئيسي، واستخدام العديد من المهارات الإضافية. ستواجه الشياطين والملائكة الذين تحولوا إلى الجانب المظلم، والجنود الأقوياء، ومخلوقات أخرى من الهاوية. وبالتأكيد لن تخلو المعارك من مواجهة الرؤساء الكبار، وعند الفوز، يمكنك الانتقال إلى المرحلة التالية.

تنزيل Crazy Dragon APK