Dark Genesis

Dark Genesis APK v1.0.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ14.04.2022
الاسمDark Genesis
أحدث إصدارv1.0.8
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورEspritGames
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.0+
اسم الحزمةcom.espritgames.rpg.dark.genesis
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - cross-platform MMORPG. بفضل المحرك المرن ، يمكنك البدء في اللعب في المتصفح ومتابعته على هاتفك الذكي. عشرات من الأبطال الرائعين ، وأسلوب لعب مثير وتنوع تكتيكي!

هنا لعبة أدوار جمعية خيالية ، مع معارك ديناميكية في الوقت الحقيقي. هنا عليك أن تجمع فريقًا قويًا من مجموعة واسعة من الأبطال ، حيث لكل منهم قدرة فريدة. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج إلى التفكير بعناية في استراتيجية المعارك من أجل الحصول على ميزة على خصومك!

قبل بدء اللعبة ، ستتمكن من خض القليل من التدريب ، حيث ستقاتل مع خصومك الأولى وتتعلم المبادئ الأساسية للقتال. ثم ابدأ في جمع فريقك الشخصي من الأبطال ، الذين ستذهب معهم في رحلة طويلة معًا ، وهناك ستقابل عددًا كبيرًا من الخصوم والمخلوقات الخطرة. في الوقت الذي تجند فيه المقاتلين إلى فريقك ، درس جيدًا صفاتهم من أجل توازن أفضل ، وخذ في اعتبارك انتمائهم إلى أحد الخمسة أبيات ، بينما تكون هناك الماء والنار والغابة والظلام والضوء

قبل بدء المعركة ، وضع جميع أبطالك على الحقل بأكثر طريقة مفيدة ، حيث يعتمد نجاح المعركة إلى حد كبير على ذلك. ضع المحاربين المدرعين والأقوياء في الصفوف الأولى ، والسحرة والمعالجين بعيدًا عن مركز الأحداث. يمكن أن تجرى المعارك هنا ضد الزعماء أو الوحوش المختلفة ، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين في الساحة ، حيث يمكنك الحصول على جوائز قيمة كمكافأة والصعود في التصنيف!

ميزات اللعبة:
- رسومات ملونة وتأثيرات مبهرة
- معارك حقيقية في الوقت الحقيقي
- عشرات من الأبطال الفريدة
- عدد كبير من الزعماء والأوجه
- معارك تصنيفية في الساحة ضد لاعبين حقيقيين.

تنزيل Dark Genesis APK