Darkfire Heroes

Darkfire Heroes APK v1.28.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةJanuary 25, 2022
الاسمDarkfire Heroes
أحدث إصدارv1.28.0
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورWargaming Group
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةnet.wargaming.darkfireheroes
متوفر فيGoogle Play

لعبة Darkfire Heroes - لعبة تقمص الأدوار الاستراتيجية مع معارك ملحمية في الوقت الحقيقي لأجهزة Android، حيث يجب عليك تجميع فريق من الأبطال الأقوياء والانتقال لمحاربة أسراب الوحوش في الوقت الحقيقي. ستواجه مجموعة متنوعة من الوحوش، والتنانين القديمة، والمخلوقات من عوالم أخرى، بالإضافة إلى أكثر من 50 بطلاً من خصوم متواجدين في 6 فصائل مختلفة. قم بتحسين الخصائص والمهارات الخاصة بفريقك، احصل على أفضل المعدات لهم، وضع استراتيجية القتال الناجحة لكل نوع من الأعداء واستول على هذا العالم اللعبة. استخدم التعويذات المختلفة، قم بتوجيه هجمات قوية، واستخدم مهارات فريقك بالكامل.

مع تقدمك في اللعبة، ستكتشف شخصيات جديدة وقوية، وترقي فريقك وتهيمن على ساحة المعركة. قم بأقصى جهدك لهزيمة قوى الظلام وإنقاذ المملكة. أضف إلى فريقك فرسانًا، وسحرة، ومحاربين، ورماة، وقتلة، يحمل كل منهم مهارات خاصة، وقدرات، وهجمات خاصة بإمكانية تحسين جميع المؤشرات.

تحدى نفسك واناج وجها لوجه مع رؤساء مميتين سيكونوا اختبارًا حقيقيًا لمهاراتك التكتيكية والاستراتيجية. استكشف أكثر من 100 مستوى مختلف، بالإضافة إلى زيارة أكثر من 10 مواقع جوية، انتصر على القلاع المسكونة، وقمم البراكين، والقارات الجليدية وغيرها. أكمل المهام، واعثر على صناديق تحتوي على عملة اللعبة، ومعدات رائعة وتعويذات قوية، وقاتل في الوقت الحقيقي مع أسراب من الأموات.

تنزيل Darkfire Heroes APK