Dead Age

Dead Age APK v1.79 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (2 تصويت)
محدثةJanuary 14, 2022
الاسمDead Age
أحدث إصدارv1.79
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورHeadup
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.headupgames.deadage
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة - شاهد نهاية العالم مع عينيك! نجوا منها مع معارك قائمة على الدور، حيث ستستمر إحدى الأطراف فقط في معركتها القادمة! أعط أوامرا لرفاقك، وانطلق معهم في مهام خطيرة، قم بترقية وتحسين معداتك، اتخذ قرارات صعبة ستؤثر على الحبكة القصصية، احرص على حماية المخيم واعرف كل صعوبات البقاء في مرحلة بعد نهاية العالم.

فور اندلاع الوباء وصلت إليك فرصة لقاء مجموعة من الناجين قاموا بإيوائك. لكن هذا لا يعني أن حياتك ستكون خالية من العقبات! للبقاء على قيد الحياة، ستحتاج إلى القيام بغارات للحصول على الطعام، رعاية الحلفاء المصابين، والحصول على مواد لتعزيز الملجأ. عش كل مشاق الحياة خلال نهاية العالم المرعبة!

في هذا المواجهة الخطيرة، كل شخص ثمين كالذهب. لا تسمح بوقوع الوفيات العرضية ولا تعرض فريقك للخطر خلال الغارات للحصول على الإمدادات. للبقاء على قيد الحياة، عليك ترقية وشراء وبيع معداتك والتكيف مع الظروف الصعبة لحياة جديدة في أقرب وقت ممكن.

نظام لعب الأدوار في اللعبة يعود إلى جذوره الكلاسيكية. لذلك، قم بتطوير استراتيجيتك الخاصة في المعركة، استخدم كل الأسلحة المتاحة وتعلم استخدام القنابل والفخاخ الحيلية.

كل مرور سيمكنك من تحسين شخصيتك من البداية، مما سيمنحك فرصة لاكتشاف حلول جديدة في اللعبة واجتياز مهام البقاء على قيد الحياة الجديدة. ببدء اللعبة من جديد، ستتمكن من الوصول إلى مهن جديدة للشخصية، التي ستؤثر على مهاراتها كمتخصص عند القيام بأنواع مختلفة من الأعمال.

تنزيل Dead Age APK