Destination: Dragons!

Destination: Dragons! APK v1.6.5 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةSeptember 2, 2023
الاسمDestination: Dragons!
أحدث إصدارv1.6.5
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورGAME GABURI
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.gamegaburi.dragonlife
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: وجهة: التنين! – لعبة تقدم رسومات كلاسيكية من المدرسة القديمة مع لمسة من الفكاهة، وهي مشروع تقمص أدوار حيث سيجد اللاعبون معارك ومس Mechanics متنوعة للتخصيص، وتحسين، وتحديد قواعد العمل. يُدعى المشاركون ليكونوا مالكي تنين كامل. من الضروري الاعتناء به، وإطعامه، وتدريبه، بالإضافة إلى استخدامه لتحقيق نتائج معينة. سيمكنك ذلك من الحصول على مكافآت أكثر إثارة وأشياء مفيدة متنوعة. عالم اللعبة شاسع جداً، وهناك الكثير من الأمور التي يمكن للبطل القيام بها مع هذا الرفيق. ستضمن لك حرية الاختيار، والحوادث المثيرة، والمهام المثيرة، وغيرها من الجوانب ألا يشعر أي شخص بالملل.

لعبة تقمص أدوار كلاسيكية بتصميم بكسل، حيث ينتظرك مغامرة مثيرة ستقوم من خلالها بترويض تنين وتدريبه، بالإضافة إلى المشاركة في معارك لتصبح أفضل مدرب تنين في العالم. في بداية هذه اللعبة المثيرة، ستحصل على فرصة اختيار أول تنين لك، والذي ستسافر معه في رحلة طويلة عبر عالم سحري مدهش. سيكون لكل من التنانين خصائص فريدة ومهارات خاصة تحدد طريقة قتالك ضد تنانين مدربين آخرين في الساحة.

أثناء المعركة الشرسة، سيهاجم تنينك الجذاب خصمه تلقائيًا، وستتمكن فقط من استخدام قدراته الفريدة الخاصة. أَهزم جميع خصومك بنجاح في الساحة حتى يزيد تنينك جميع خصائصه باستمرار ويصبح أقوى وأسرع بكثير من الآخرين. بالإضافة إلى القتال في الساحة ضد مدربين آخرين، ستتمكن من السفر في العالم في الوقت الحقيقي، حيث ستشاهد مدربك وهو يركب التنين ويطير للأمام، وستتمكن من تسريع رحلته بالنقر على الشاشة. سيكون لديك أيضًا حوارات ممتعة مع مدربين آخرين وحبكة مثيرة سيتم الكشف عنها لك أثناء السفر. في هذه اللعبة، ستتمكن من ترويض 7 تنانين فريدة، والتي ستستخدمها للسفر عبر عالم فنتازي والانخراط في معارك PvP ملحمية مع أصدقائك أو لاعبين آخرين. قم بتدريب تنانينك واكتشاف فرص جديدة. خصص شخصيتك وتنانينك بمهارات وعناصر لا نهاية لها. انتصر في المعارك وصعد في جدول التقييم.

تنزيل Destination: Dragons! APK