Destinys Edge

Destinys Edge APK v201912231400-apk - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ1.02.2020
الاسمDestinys Edge
أحدث إصدارv201912231400-apk
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورFunComing Game
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.fungame.enjoy4s.and
متوفر فيGoogle Play

لعبة Destinys Edge - الألعاب متعددة اللاعبين عبر الانترنت دائمًا شهيرة بين عدد كبير من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. من بين الميزات - ملحمة بطولية عظيمة وقصة خيالية مليئة بالألغاز والتحقيقات. هذا هو أحد أكثر المشاريع إثارة في السنوات الأخيرة. هنا ستواجه مغامرات لا تصدق ومعارك ملحمية وخصوم قويون. لديك الفرصة لتصبح قائدًا رهيبًا وقويًا لقواتك الخاصة. للقيام بذلك، يتوجب عليك إثبات قوتك وصمودك ومهارات القيادة. فقط في هذه الحالة ستكون معترفًا به ويتبعك في أي موقف صعب.

هناك عدد لا محدود من الدراسات المختلفة حول عالم الظلمات الخيالي. اختر شخصيتك وابدأ في تحسين صفاته. لا تتطلب هذه العملية أية مشتريات داخل اللعبة بالعملة الحقيقية. اجمع العناصر المفيدة، وأكمل العديد من المهام، ثم ارتق إلى مستوى أعلى. تتوقف تطورك تمامًا على ذكائك وتفكيرك الاستراتيجي.

سيتعين عليك اتخاذ اختيار صعب واضح من فئة الشخصية. لن تستطيع احتراف أنواع مختلفة من القدرات في آن واحد. لذا اصنع اختيارك بحكمة. اختر معدات فردية - دروع متعددة، وأسلحة قوية، وأجنحة سحرية. هذه ليست كل ما ينتظرك. انضم إلى نقابة مختلفة. لا تقاتل وحدك، لأنه لا يمكنك إنقاذ العالم بمفردك. ابحث عن رفاق يمكنك الاعتماد عليهم في الحاجة.

تنزيل Destinys Edge APK