Diablo Immortal

Diablo Immortal APK v3.0.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.45/5 (20 تصويت)
محدثةAugust 3, 2024
الاسمDiablo Immortal
أحدث إصدارv3.0.3
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورBlizzard Entertainment Inc.
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.3+
اسم الحزمةcom.blizzard.diablo.immortal
متوفر فيGoogle Play

Diablo Immortal - هذه لعبة حصرية لمنصات الجوال، نتيجة للعمل المشترك بين Blizzard وNetEase Games. اللعبة هدية حقيقية لجميع محبي لعبة الأدوار الأكثر شهرة في العقد الأول من القرن ٢١! يجري حبك هذا الجديد في الفترة بين الأجزاء الثانية والثالثة من لعبة ديابلو. سكارن - الخادم الأقوى لرئيس الأشرار قاد جيش الشر وتسلل إلى Sanctuary. هدفه هو جمع أجزاء الحجر الكوني المتناثرة واستعادة تمامه. عليك أن تكون الأول من يجمع كل القطع، ممنعاً "رسول الرعب" من تحقيق خططه.

سيتمكن اللاعبون من اختيار بطلهم من بين ٦ فئات معروفة بالفعل: البالادين، البربري، الراهب، نكرومانسر، الساحرة، وصياد الشياطين. كل شخصية لديها عدد كبير من المهارات الفردية، بما في ذلك تلك التي لم يرها أحد من قبل. من الممكن أن يتم إضافة فئات جديدة في تحديثات المستقبل.

أما بالنسبة لعالم ديابلو المطور، فقد أعد المطورون عالمًا كبيرًا ومستمر التحسن سواء في الخارج أو تحت الأرض، مع عشرات الوحوش والشياطين المختلفين. سيزورون المواقع المألوفة والجديدة تمامًا. ويستمارش هي مدينة تقع في قلب خريطة اللعبة. من هنا ستكون لدى اللاعبين الفرصة لمقابلة لاعبين آخرين يسافرون أيضًا حول Sanctuary.

تنزيل Diablo Immortal APK