DreamWorks Universe of Legends

DreamWorks Universe of Legends APK v1.0.10 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.33/5 (3 تصويت)
محدثةSeptember 9, 2023
الاسمDreamWorks Universe of Legends
أحدث إصدارv1.0.10
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورFirefly Games Inc.
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0
اسم الحزمةcom.fireflygames.dreamworks
متوفر فيGoogle Play

أبطال DreamWorks المفضلين لديك (والأشرار!) من Kung Fu Panda، How to Train Your Dragon، Shrek، Penguins of Madagascar، Croods والمزيد متحدون في لعبة جديدة تمامًا على الهواتف المحمولة!

من فريق أحلام مرافقين، أنشئ قاعدة خاصة بك في Hideaway، وابدأ رحلتك لإنقاذ عالم DreamWorks!

كشف قصة جديدة
توجد عميقًا داخل السماء عالم خاص يسمى بالما بين، حيث يتم ربط جميع عوالم DreamWorks. تضمن Dreamstones في هذا العالم، التي يحتفظ بها Master Oogway، قوى الطاقة لعوالم DreamWorks... ولكن ظهرت مخلوقات مؤذية تعرف بالقطرات، بقيادة الملك جلوبي الجشع، وهم يسعون لاستيلاء على Dreamstones لأنفسهم!

توقف القطرات والأشرار الآخرين عن الحصول على Dreamstones - مصير جميع عوالم DreamWorks بالمراهنة!

العب في الوقت الحقيقي
قد فريقك من شخصيات DreamWorks الكاملة الحركة في رحلة مليئة بالحركة والتشويق لاستعادة Dreamstones! قم بقيادة إجراءات كل بطل واطلق مهارات قوية لهزيمة أعدائك!

استكشاف عوالم DreamWorks البارزة
مغامرة عبر وادي السلام من Kung Fu Panda، إلى جزيرة بيرك في How to Train Your Dragon، أو المستنقع من Shrek والعديد من الأماكن الذكرى الأخرى الواقعة في DreamWorks! كن مستعدًا لاتخاذ قرارات سريعة لتغلب على التحديات الخفية في رحلاتك!

شكل فريقًا من النجوم
اكتشف، اجمع، وعدل أكثر من 60 شخصية DreamWorks بما في ذلك Po، Shrek، Hiccup، Eep، Donkey، Turbo، Mr. Peabody، والمزيد - كل منها له مجموعة فريدة من القدرات التي يمكن تحديثها. قم بتجهيز معدات قيمة واستخدام العناصر السحرية لمساعدتك في الطريق!

عدل Hideaway في السحب
انشاء وتصميم قاعدة خاصة بك في السماء - بالطريقة التي تريدها فقط! قم ببناء متجر المعكرونة الخاص بـ Mr. Ping، معمل Gobber، حلقة تدريب التنين، والمباني الرمزية الأخرى من عوالم DreamWorks لكشف الميزات الخاصة!

العب مع الأصدقاء
انضم للاعبين في جميع أنحاء العالم لإرسال الهدايا، والدردش

تنزيل DreamWorks Universe of Legends APK