Dress up! Time Princess

Dress up! Time Princess APK v1.0.45 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةJanuary 22, 2021
الاسمDress up! Time Princess
أحدث إصدارv1.0.45
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورIGG COM
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.igg.android.dressuptimeprincess
متوفر فيGoogle Play

Dress up! Time Princess - مشروع رومانسي رائع حيث تزور الشخصية الرئيسية عائلتها وفي نفس الوقت تقوم بإعادة النظام بين الأشياء القديمة. بينها، تم اكتشاف أثر يمكن أن ينقل مالكه إلى بلدان وعصور أخرى. الآن عليها عدم إظهار أنها غريبة، أن تلعب دورها وأن تحاول استعادة النظام الآن في الفوضى المحيطة بها. رسومات جميلة، عناصر لعب الأدوار في ميكانيكا اللعبة، مجموعة متنوعة من الشخصيات والسيناريوهات، أحداث درامية، مغامرات مثيرة وغيرها الكثير يلتقط ولا يترك حتى نهاية القصة بأكملها.

لعبة أدوار حيث ستعيش جمال عصر الروكوكو في القرن 18، من خلال تلبيس البطلة بزي القصر المذهل. في القصة، كان شخصيتك تتطلع لأيام الصيف، لكنها الآن بحاجة لزيارة جدتها على وجه السرعة وعند وصولها إلى المكان، لا تعرف حتى أن تكشف عن السر القديم لعائلتها. للبدء، سيُطلب منك إنشاء مظهر الشخصية، هناك الكثير من القوالب لكل جزء من الجسم، مما سيجعل هذه العملية لا تنسى. يمكنك اختيار كل شيء، تغيير شكل الأنف، تسريحة الشعر، العيون، لون البشرة والعديد من التفاصيل الأخرى لجعل البطل يبدو وكأنك.

لعبة تلبيس! تايم برنسيس تدعم وضع اللعب عبر الإنترنت، لذلك بإنشاء زي جديد، يمكنك عرض روعته وفرادته مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. تلبسي بجمال، جربي صورًا مختلفة وسيبدأ الأمراء من المقاطعات المجاورة في المجيء لطلب يدك للزواج. أنشئ قصتك الخاصة لتكون مختلفة عن لاعبين آخرين. كوني الأجمل من خلال العمل على المظهر والملابس في غرفة نومك المريحة، التي ستحولينها إلى مظهر رائع، واستثمار النقاط للمرور. احصلي أيضًا على حيوان أليف لن يتركك تشعرين بالملل واعتني به. كوني ال

تنزيل Dress up! Time Princess APK