Duels: Epic Fighting PVP Game

Duels: Epic Fighting PVP Game APK v1.12.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةJune 19, 2024
الاسمDuels: Epic Fighting PVP Game
أحدث إصدارv1.12.4
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورDeemedya
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.deemedyainc.duels
متوفر فيGoogle Play

Duels: Epic Fighting PVP Game - يجذب انتباهك إلى لعبة قتالية تحتوي على عدد من الميزات الإيجابية والمشكوك فيها. لذا ، دعونا نلقي نظرة أقرب. منذ بداية اللعبة ، تحتاج إلى تحديد من سيكون مقاتلك ومن ستختار كخصوم. لهذا الغرض ، تم توفير وظيفة الاختيار - تساعد على معرفة ما إذا كان الخصم مناسبًا من حيث الرتبة ، أو إذا كان من الأفضل اختيار شخص ما بسيطًا. ثم تبدأ المعركة نفسها ، لكنها ليست تمامًا عادية. تحتاج فقط إلى مشاهدة والاستمتاع بالقتال - لا توجد حاجة لمزيد من العمليات.

عندما ينتهي القتال ، سيُطلب من اللاعب تحسين سمات شخصيته والانتقال إلى المعركة التالية.

لترقية شخصيتك ، تحتاج إلى فتح صناديق بتحسينات. ستأتي خمسة مفاتيح ذهبية بمثل هذه الصندوق. يمكن الحصول على المفاتيح فقط إذا تم هزيمة الخصم. فزنا ثلاث مرات على التوالي - حصلنا على المفاتيح المطلوبة. إذا لم يكن هناك رغبة في الانتظار طويلًا أو كان من المستحيل هزيمة العدو ، فيمكنك استخدام المحتوى المدفوع وشراء التحسينات مقابل المال.

نظام القتال مبتكر تمامًا - الأبطال يقاتلون بالعناصر. للأسف ، ليس هناك طريقة لاستخدامهم بنفسك. تجري جميع المعارك وفقًا لسيناريو معين.

ماذا سيحدث في النهاية؟ هناك رسومات رائعة تشبه ألعاب أدوار "العشرينات". يتم تصوير الشخصيات والتأثيرات البصرية بشكل جيد ، ولكن لا يوجد أي حرية في العمل. إذا كان هناك القليل من الفرصة لهزيمة خصم قوي في لعبة قتالية قياسية ، فهنا ، حتى تختار منافسًا متساويًا أو ضعيفًا ، فمن المستحيل هزيمته. حسنًا ، بينما تختار عدوًا ، يمكنك مشاهدة الكثير من الإعلانات.

تنزيل Duels: Epic Fighting PVP Game APK