Dynamons 2

Dynamons 2 APK (Mod: Money) v1.2.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
التاريخ17.04.2021
الاسمDynamons 2
أحدث إصدارv1.2.2
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورKeyGames Network B.V.
إصدار نظام التشغيلAndroid 2.3+
وزارة الدفاعMod: Money
اسم الحزمةcom.funtomic.dynamons2
متوفر فيGoogle Play

**عنوان اللعبة** - هذا هو المشروع الثاني من مطوري تحفة مثل "Dynamons". هذه اللعبة هي استمرار لمشروع مثير وستسعد مرة أخرى المستخدمين بآلياتهم المفضلة وشخصيات جديدة. سيتم نقل اللاعبين إلى عالم غير عادي حيث تعيش عدد هائل من الكائنات المختلفة المسماة "Dynamons".

اذهب في رحلة عبر مجموعة متنوعة من المواقع وابحث عن أبطال جدد، كل منهم سيكون جيدًا بطريقته الخاصة وسيستطيع أن يدهش بقدراته الفريدة. ابدأ في تجميع فريقك من دينامون واكتشف إلى أين سيقودك ذلك. في البداية، ستحصل على بطلك الأول، الذي يمكنك بواسطته الإمساك بالكائن الثاني. سيكون كل دينامون جديد يتصرف بشكل عدواني عند اللقاء الأول وسيتوجب عليك الدفاع عن نفسك. أرسل بطلك المدجن إلى المعركة، وإذا استطاع هزيمة الدينامون البري، فسيتم إضافة فرد جديد إلى مجموعتك من الأبطال. انضم إلى فريقك، حسّن من قدرات القتال ومهارات كل بطل، وشارك في مختلف البطولات. حاول تحقيق النصر في جميع المعارك واستمر في رحلتك للعثور على أندر الكائنات والحصول على قواها المذهلة.

ستتم المعارك بشكل متناوب، أي أن كل بطل سيهاجم خصمه بالتتابع. لذا خذ هذا بعين الاعتبار وتذكر أن الهجوم القوي هو أحد العناصر الرئيسية التي يمكن أن تجلب لك النصر في المبارزات.

تنزيل Dynamons 2 APK