Fashion Battle – Dress to win

Fashion Battle – Dress to win APK v1.05.03 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةJune 10, 2021
الاسمFashion Battle – Dress to win
أحدث إصدارv1.05.03
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورApps Mobile Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةtr.com.apps.fashion.battle
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - مشروع سيُعجب بالتأكيد عشاق الألعاب من عالم الموضة، فضلاً عن أولئك الذين يحبون تزيين النماذج بأناقة وجمال. هنا يتعين عليك أيضاً القيام بذلك بطريقة ديناميكية للغاية. لا يمكنك السماح للخصم بأن يكون أكثر حدة. رأس مال صغير يضر أبداً. حسناً، تتنوع مجموعة الأهداف وكذلك مجموعة واسعة من تفاصيل الملابس والإكسسوارات والأحذية وكل شيء آخر تضمن نتائج ممتازة في نهاية المواجهة. ستحدد الدرجات التي تتلقاها من الحكام من سبق ومن سيُعين الأموال للجولات القادمة. لذا من الأفضل عدم الخسارة.

إنها لعبة عداء ملونة تشارك فيها في عروض أزياء مثيرة، حيث تحتاج إلى تغيير الملابس حرفيًا أثناء السير. تُنافس النماذج الأخرى في معارك أنيقة، اختر ملابس مناسبة للموضوع المعطى واحصل على أعلى تصنيفات من لجنة التحكيم!

قبل بدء كل مباراة أزياء، سيتم تحديد موضوع معين تركز عليه لتختار الصور. على سبيل المثال، ملابس الشاطئ، حفلة النوادي الليلية، يوم الصيف، السجادة الحمراء، موعد، وهكذا. في مراحل مختلفة من المنصة، يجب عليك اختيار واحد من ثلاثة عناصر من الملابس والإكسسوارات وتسريحات الشعر. اختر فساتين، بلوزات، تنانير، سراويل، أحذية واختر التسريحة المناسبة ولون الشعر.

عند خط النهاية، سيقوم ثلاثة أعضاء من لجنة التحكيم بتقييم الزي الذي تم إبداعه وإعطاء تقييماتهم. سيكون الفائز هو المتسابق الذي ينجح في تحقيق أعلى درجة. بالفوز، ستكون قادراً على استلام الأموال التي يمكن استخدامها لتخصيص النموذج الخاص بك والرموز الملونة.
ميزات اللعبة:
• عدد كبير من العناصر المتاحة في الخزانة ؛
• مسابقات الموضة مع المنافسين ؛
• القدرة على تغيير مظهر الن

تنزيل Fashion Battle – Dress to win APK