FINAL FANTASY VII EVER CRISIS

FINAL FANTASY VII EVER CRISIS APK v1.12.20 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (2 تصويت)
محدثةApril 15, 2024
الاسمFINAL FANTASY VII EVER CRISIS
أحدث إصدارv1.12.20
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورSQUARE ENIX
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0
اسم الحزمةcom.square_enix.android_googleplay.ff7ecww
متوفر فيGoogle Play

FINAL FANTASY VII EVER CRISIS - سيتمكن اللاعبون من رؤية القصة من جميع أجزاء فينال فانتسي VII. تُقسم القصة إلى فصول؛ سنرى شخصيات مألوفة مثل جيسي، باريت، وبالطبع، كلاود. ومن خلال العرض الترويجي، يبدو أن استكشاف العالم يحدث في شكل إسومتري; وتشبه الشخصيات في هذه اللحظات الجزء الأصلي من PlayStation One.

يحتوي اللعبة على وضع الخمول في المعارك. سيساعد هذا في المعارك الأولى، ولكن قد يخرب فريقك في المحتوى عالي المستوى.

أثناء استكشاف المواقع، يبدو FINAL FANTASY VII EVER CRISIS بأسلوب FFVII على PlayStation 1. تقدم اللعبة حوارات نصية وإجراءات شخصيات متحركة. إذا لم تكن مهتمًا بالقصة، يمكنك تخطي الحوارات.

تُمنح العملات النقدية ونقاط الخبرة كمكافأة عن الانتصارات في FFVII: EVER CRISIS. للفوز بشكل مستمر، يجب عليك استخدام المهارات الصحيحة مع العناصر (النار، البرق، وما إلى ذلك) ضد الأعداء الذين يملكون "ضعفًا" لهذه العناصر.

ربما تحتاج إلى كسب شخصيات جديدة، وجلود لهم، وأسلحة من خلال نظام الجاشا. يرجح أن البطاقات التي يجدها اللاعب في الصناديق أثناء استكشاف المواقع تلمح إلى ذلك.

هناك أيضًا معارك مدراء. يمكن رؤية أن Square Enix جسدت لحظات القتال في Honkai: Star Rail. لذا، يمكن للرئيس أن يشحن هجومًا قوي، ولكن بمساعدة عنصر الصقيع يمكن انقاذ امورك.

تنزيل FINAL FANTASY VII EVER CRISIS APK