Fox Legends

Fox Legends APK v1.0.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ8.06.2022
الاسمFox Legends
أحدث إصدارv1.0.1
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورEspritGames
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.espritgames.rpg.nine.songs
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: لعبة Fox Legends - MMORPG تتمتع برسومات جميلة، وعالم شاسع، وإعداد خيالي، ومعارك مذهلة وواسعة النطاق، والعديد من الميزات والخصائص الأخرى. في البداية، سيكون لدى اللاعبين محرر شخصيات مفصل للغاية تحت تصرفهم. سيساعدهم ذلك في إنشاء شخصية مثالية حقًا. بعد ذلك، يمكنهم الغوص بسعادة في مغامرات مثيرة، والسفر مع المشاركين الآخرين، وكذلك وضع استراتيجيات لغزو الرؤساء المقبلين. أمام اللاعبين عالم كامل يضمن لهم الكثير من الانطباعات السارة من إتمام المهام وقضاء الوقت للتواصل مع لاعبين آخرين.

هذه لعبة MMORPG حركة مع رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة وعالم مفتوح. في اللعبة ستجد قصة مثيرة، مواقع جميلة تتمتع بتضاريس متنوعة والعديد من المهام الفريدة. بالطبع، ستحتاج إلى قتال خصوم خطرين مع بقية اللاعبين!

قبل الانضمام إلى باقي الأبطال، ستكون قادرًا على إنشاء شخصية فريدة لنفسك. وبفضل المحرر المفصل، ستكون قادرًا على إعطاء شخصيتك المظهر الذي تريده. ستحتاج أيضًا لاختيار واحدة من فئات اللعبة، التي تشمل المحاربين الكلاسيكيين، والحراس، والمخضرمين، وبالطبع السحرة.

أثناء اللعب، ستتمكن من تطوير شخصيتك، ودراسة مجموعات فريدة من القدرات لاختيار أسلوب اللعب الأنسب لك. السمة الرئيسية للألعاب في هذا النوع هي التواصل، وهو متوفر بكثرة هنا. مع لاعبين آخرين، يمكنك الذهاب إلى الزنزانات، إتمام المهام، السفر، أو المشاركة في معارك PvP!

ميزات اللعبة:

  • رسومات ثلاثية الأبعاد مفصلة؛
  • عدة فئات مختلفة من اللعب؛
  • عالم مفتوح كبير؛
  • قصة غامرة؛
  • العديد من الأحداث، والزنازين، وبطولات PvP.
تنزيل Fox Legends APK