Graveyard Keeper

Graveyard Keeper APK (Mod: Unlocked DLC & Money) v1.129.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.71/5 (52 تصويت)
محدثةMay 31, 2023
الاسمGraveyard Keeper
أحدث إصدارv1.129.1
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورtinyBuild
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
وزارة الدفاعMod: Unlocked DLC & Money
اسم الحزمةcom.tinybuild.graveyardkeeper
متوفر فيGoogle Play

لعبة Graveyard Keeper - محاكي لمقبرة عصرية مع عناصر من لعبة الأدوار لأجهزة Android، حيث يجب عليك إدارة مقبرتك الخاصة. يجب عليك تجربة نفسك كمالك مقبرة، وأيضًا ستحاول الثراء وتطوير العمل. كمقاول حقيقي يجب عليك التفكير في طرق جديدة لكسب المال أكثر فأكثر، حاول الادخار واستخدام جميع الموارد.

استكشف عالم هذه اللعبة بحثًا عن أشياء مفيدة، اجمع موارد مختلفة وأنشئ أشياء جديدة، قم بتطوير المقبرة وتحويلها إلى عمل تجاري مربح خطوة بخطوة. استكشف الزنزانات الغامضة حيث يمكنك العثور على مكونات كيميائية مثيرة للاهتمام، كن حذرًا معها، لا تسمم كل شيء من حولك.

تظهر هذه اللعبة الجانب الأكثر تطورًا من الرأسمالية وتكسر القواعد الأخلاقية، هل أنت مستعد لمثل هذه المغامرة؟ استخدم أكثر الطرق للربح غير المعقولة، حيث يمكن للمقبرة بناء عمل تجاري مربح. ربما اعتقدت أن هذا يتعلق بسرقة الموتى؟ أنت على حق.

لكن إذا كان لديك قليل من الزبائن، يمكنك الحصول على مكونات خاصة في الزنزانة، أنشئ خليطاً سامًا وأرسله إلى قرية مأهولة، ثم انتظر فقط تدفق الزبائن الجدد. ولا تنسى أيضًا أن الموتى لن يكونوا مفيدين لممتلكاتهم وجثثهم، إلى أي مدى يمكنك الذهاب في سبيل الربح؟

تنزيل Graveyard Keeper APK