Henri’s Secret

Henri’s Secret APK v2.3.37 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةFebruary 27, 2021
الاسمHenri’s Secret
أحدث إصدارv2.3.37
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورBeemoov Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0.3+
اسم الحزمةcom.beemoov.secrethenri.android
متوفر فيGoogle Play

Henri's Secret — جميلة ومثيرة لقلوب محبي الروايات البصرية حيث التقى الشخصية الرئيسية مرة واحدة شابًا يدعى هنري. الشخصية هادئة ومتواضعة، وتحاول جاهدة عدم البارز. لكن لا شيء يجذب ليليا إليه. هذه بداية قصة علاقة مذهلة. ينتظر اللاعبون الحوارات، وعدد كبير من المشاركين المميزين في هذا السيناريو، ونظام اختيار يحدد كل خطوة عملية للشخصية الرئيسية، والعديد من الأسرار من حياة الشخصيات، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي لن تتركك تبتعد عن اللعب حتى النهاية.

رواية بصرية لأجهزة Android، ستسرك بتصميمها الملون، والشخصيات الفريدة بمظهرها وشخصياتها الخاصة، بالإضافة إلى قصة مثيرة ستجذبك من الدقائق الأولى ولن تتركك حتى النهاية. تدور القصة في المدرسة، في السنة الأخيرة من تدريب الأبطال، والتي كانت غنية بالأحداث والمغامرات. كشف سر الطالب الجديد الذي يبدو ويتصرف كالغراب، ولكن خلف هذه الصورة يوجد شيء أكثر.

العب بدور فتاة شابة جميلة تدعى ليلى، ساعدها في اتخاذ قرارات صعبة، وواجه المشاكل، والمؤامرات، وعواقب قراراتها. كشف شخصيات الشخصيات الرئيسية، وصرف الانتباه إلى الأصدقاء، وحل مشاكل المدرسة، وتمتع برومانسية المواعدة، والحب الأول للشخصيات، وساعدهم في حل العديد من الصعوبات. كشف سر الطالب الجديد واكتشف ما يخفيه وراء قناع النباتي؟

تنزيل Henri’s Secret APK