Hero Age – RPG classic

Hero Age – RPG classic APK v3.5.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ28.05.2022
الاسمHero Age – RPG classic
أحدث إصدارv3.5.4
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورGnik Box
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.gnik.heroage
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة – لعبة تقمص أدوار كلاسيكية حيث تنتظرك الأورك، السحرة والمعارك في أكثر الأماكن غير المعتادة. عليك أن تختار واحدًا من الأبطال المتعددين، لكل منهم مهارات وقدرات فريدة. يتمكن الساحر من إطلاق كرات النار على الأعداء، بينما يتمكن الرامي من استخدام القوس والنشاب على مسافات طويلة، ويحمل الفارس درعًا وسيفًا يقطع الأعداء، في حين يتبع القاتل أسلوبًا سريًا ويقترب من الأعداء من الخلف.

كما هو الحال في العديد من ألعاب تقمص الأدوار، سيتعين علينا القيام برحلة عبر الأراضي المظلمة بحثًا عن الكنوز الثمينة، العناصر النادرة والأسلحة الأسطورية. وبالطبع، سيتعين عليك البدء بأبسط التعويذات، الدروع وخصائص الشخصية، مع زيادة المهارات والمعايير الخاصة بالبطل تدريجياً. يتم التحكم في اللعبة بواسطة عصا تحكم افتراضية كلاسيكية ومجموعة من الأزرار التي تسمح لك باستخدام أنواع الهجمات الأساسية والبديلة.

ستحتاج إلى الحصول على مهام من السكان المحليين والذهاب لتنفيذها، وفي الطريق، عليك محاربة الأورك، والعفاريت، والخفافيش، والهياكل العظمية والمخلوقات الأخرى التي تريد موتك. شارك في المعارك، حقق الانتصارات، ابحث عن الجثث واجمع الذهب، العناصر المفيدة والآثار التي يمكن أن تعزز شخصيتك. تحدث مع لاعبين آخرين، انضم إلى النقابات وقم بإجراء الغارات.

تنزيل Hero Age – RPG classic APK