King’s Choice

King’s Choice APK v1.20.13.56 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةMarch 23, 2022
الاسمKing’s Choice
أحدث إصدارv1.20.13.56
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورONEMT
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.onemt.and.kc
متوفر فيGoogle Play

King's Choice - لعبة أدوار مثيرة لمحبي التواصل المستمر مع اللاعبين الآخرين الذين يتصرفون بشكل متزامن معهم. اللعبة هي لعبة تقمص أدوار مع عناصر من استراتيجية، لعبة بطاقات قابلة للتجميع، بالإضافة إلى محاكاة الارتباط. لذا سيجد اللاعبون الذين يتولون دور الملك الجديد في دولة خيالية دائماً شيئاً للقيام به و كيفية تسلية أنفسهم خلال غياب القلق بشأن حكم البلاد. الحفلات، الاستقبالات الدبلوماسية، البحث عن الشخص المناسب لك، تربية الورثة، الحروب مع الجيران المتسلطين، فضلاً عن العديد من الأمور الأخرى التي ستسر الجميع الذين يحبون الترفيه الحيوي والمليء بالأحداث.

Welcome to medieval Europe, where you will take control of an entire kingdom. The emperor will have to solve many issues, develop a strategic plan for the development of his empire and skillfully manage his kingdom to take it to a new level and become the supreme emperor. Hire knights and advisors, take care of public affairs, develop trade relations and find allies.

بالرغم من أنك بحاجة مستمرة للتفكير في المسائل الوطنية الهامة، فلن تخلو من الترفيه. قابل الأميرات الجميلات، ارتبط، طور علاقات وأثمر. نظم حفلات وولائم رائعة، استمتع بملابس العصر الوسيط وديكورات القصور الرائعة. أنشىء تحالفات وانضم إلى لاعبين من جميع أنحاء العالم!

مميزات اللعبة:
- أكثر من 20 أميرة؛
- مواعيد رومانسية، ورثة ومعارك؛
- تحالفات مع لاعبين من جميع أنحاء العالم؛
- ديكورات وملابس ملكية أصيلة؛
- مختلف جوانب الحكم.

تنزيل King’s Choice APK