Legend of Eterna

Legend of Eterna APK v1.0.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ19.06.2024
الاسمLegend of Eterna
أحدث إصدارv1.0.1
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورSunice Limited
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.yy.eterna.googleplay
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: Legend of Eterna - لعبة تتميز برسومات رائعة، وجيم بلاي مصممة بشكل جيد، بالإضافة إلى تنوع غني يمكنك من إرسال فريقك في هذا العالم الخيالي. اللورد الظلام موجود في كل مكان. يقوم بانتظام بإرسال ملازميه في غزوات. لذلك، سوف تحتاج إلى اعتراض اللصوص، وتدمير الخدم، وجمع الموارد والمعلومات، وتحسين المجموعة وفقًا لجميع المعايير والمؤشرات، بالإضافة إلى استكشاف أراضي العدو تدريجيًا. كي تتمكن في النهاية من الشروع في مسار حاسم وضرب قائد قوى الشر مباشرة. ولكن لتحقيق ذلك، تحتاج إلى عدة قطع أثرية فريدة في آن واحد. مخفية بشكل جيد جدًا.

Legend of Eterna هي لعبة مغامرات ملونة ومثيرة للغاية من نوع الأدوار، حيث تحتاج إلى مواجهة جيش اللورد الظلام. يتعين عليك اختيار بطل شجاع والانطلاق في رحلة خطيرة معه. تنتظركم أمواج لا تنتهي من الأعداء، وعشرات أنواع التحسينات، وجيم بلاي ديناميكي، ومعارك مثيرة مع الزعماء.

تجمع أسلوب اللعب بين عناصر ألعاب البقاء والأكشن الديناميكي. تتوفر عدة أوضاع رئيسية، بما في ذلك الحملة، والمغامرة الحرة، واستكشاف الزنزانات، ومعارك الساحة PvP. كما تتضمن آلية اللعبة أيضًا عناصر من نوع روجلايك. سوف يستكشف الشخصية المواقع ويحارب الوحوش، ويجمع الموارد، والعملات، والأشياء المفيدة. إذا مات البطل، فإن جميع الثروات والمهارات المتراكمة لن تُحفظ، وسيتعين عليك بدء مغامرة جديدة من البداية.

في لحظة المعارك، يجمع البطل أشياء مفيدة وأسلحة جديدة تمنحه قدرات جديدة وتحسن خصائصه. هناك ما يزيد عن 800 مستوى لإكماله، ومئات الأنواع من الأعداء، ومعارك مع زعماء أقوياء. سيساعد استخدام الرموز القديمة، والمعدات النادرة، والحيوانات الأليفة في منح البطل قوة غير مسبوقة وتدمير جيش اللورد الظلام.

لقطات الشاشة
Legend of Eterna
Legend of Eterna
Legend of Eterna
Legend of Eterna
Legend of Eterna
Legend of Eterna
تنزيل Legend of Eterna APK