LightSlinger Heroes: Puzzle RPG

LightSlinger Heroes: Puzzle RPG APK (Mod: God Mode/One Hit Kill) v2.7.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ3.08.2019
الاسمLightSlinger Heroes: Puzzle RPG
أحدث إصدارv2.7.8
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورLightSlinger Game LLC
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
وزارة الدفاعMod: God Mode/One Hit Kill
اسم الحزمةcom.skybornegames.battlepop
متوفر فيGoogle Play

لعبة "LightSlinger Heroes: Puzzle RPG" - مشروع تقمص أدوار مذهل وجميل مع طور لعب جماعي، مغامرات مثيرة، وميكانيكا تجمع بين "إطلاق الفقاعات" و"ثلاثة في صف". يعتمد اللاعبون على تواجدهم لأبطالهم في الفريق لتجميع العناصر نفسها للحصول على الطاقة واستخدامها في الهجمات على العدو. الانتصارات ستفتح آفاقًا جديدة لاستكشاف العالم الضخم والخطير، جمع التابعين الجدد، وكذلك لاكتساب مهارات مثيرة ستساعد بالفعل في المعارك القادمة. كما يجري الأكثر ديناميكية في PvP الشاسع والغارات التعاونية على الأعداء القويين.

عليك محاربة أكثر الوحوش غرابة، في الوقت نفسه جمع فريق فريد من الأبطال بمجموعة كبيرة من المهارات والقدرات. شارك في حملة مثيرة، وانجز مهام تحديه وتنافس مع أصدقائك في حل الألغاز الرائعة.

في كل مستوى، ستحتاج إلى تنفيذ مهمة معينة. كسلاح رئيسي هو بندقية يمكنها إطلاق كرات ملونة. يجب عليها أن تذهب إلى تجمع الكرات في أعلى الشاشة، جمع صفوف ملونة من نفس اللون وتنظيف الملعب. كلما تمكنت من جمع كرات من نفس اللون، سيحصل شخصية معينة تحت سيطرتك على المزيد من الطاقة. تحتاج إلى استخدام جميع المهارات المتاحة في الوقت المناسب للتعامل مع الأعداء، الذين يتواجدون أيضًا في أعلى الشاشة.

تنزيل LightSlinger Heroes: Puzzle RPG APK