Little Fox Animal Doctor

Little Fox Animal Doctor APK v20200000.04 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.79/5 (14 تصويت)
التاريخ10.07.2020
الاسمLittle Fox Animal Doctor
أحدث إصدارv20200000.04
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورFox & Sheep
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.foxandsheep.animaldoctor
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة (Little Fox Animal Doctor) – يعرف الجميع الحكاية الخيالية الجميلة واللطيفة عن الطبيب أوبوليت. يمكنك أيضًا تجربة أداء دور طبيب للحيوانات. هنا، لطلب مساعدتك، جاء صغير الثعلب الذي مرض وأصيب بنزلة برد. هل ستتمكن من علاجه؟ بالإضافة إلى ذلك، هناك خفاش لا يمكنه الطيران لأن جناحه مكسور. ماذا يجب أن تفعل في هذه الحالة؟ يعتمد المشروع نفسه على أعمال الفنانة الألمانية الشهيرة هايدي ويتمبرغر، التي حصلت مرارًا على جوائز لأعمالها.

ستأتي الحيوانات إليك مع مجموعة متنوعة من الحالات. مصابة، تشعر بألم في المعدة، تعاني من جروح، محترقة من الشمس، وأكثر من ذلك بكثير. ويجب تقديم الرعاية الطبية اللازمة لكل مريض.

تقع عيادة الطبيب الرئيسي في إحدى الأشجار السحرية، وأحيانًا يكون هناك طابور كامل خارج المنزل للحصول على المساعدة. سيتمكن الأطفال من تعلم المبادئ الأساسية للعلاج بطريقة سهلة من خلال اللعب. على سبيل المثال، كيفية قياس درجة الحرارة بشكل صحيح، تناول الدواء، أو وضع لصقة على المكان المؤلم.

هناك سبعة أنواع من المرضى، بما في ذلك الخفاش، والثعلب، والعنكبوت، والأرنب. كل مرة، سيأتون بإصابة جديدة وعليك أن تقرر كيف تعالج المرض المحدد. تم تحضير مجموعة كاملة من الأدوات المختلفة والأدوية لعلاج الحيوانات.

تنزيل Little Fox Animal Doctor APK