Magnum Quest

Magnum Quest APK v2.3.5.209501 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةMay 20, 2022
الاسمMagnum Quest
أحدث إصدارv2.3.5.209501
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورTUYOO GAME
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.Knight.GrandQuest
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - هذه لعبة تقمص أدوار مثيرة سترى نفسك في عالم فانتازي جميل. لكن هذه الأراضي قد تخلى عنها الآلهة منذ زمن طويل، واستغل الساقطون القدماء الموقف، فقاموا بكسر الختم الواقعي وأرسلوا خدمهم المظلمين إلى قارة أرمودا من أجل استعباد كل الأحياء. قف في طريقهم، اتحد مع الأبطال، واحمِ أراضيك الأصلية من الغزو!

في البداية، ستتمكن من إكمال برنامج تدريب صغير، ثم الانتقال مباشرة إلى أول معركة لك، متحكمًا في عدة أبطال متاحين. ببطء، يمكنك تعزيز صفوفك بمقاتلين جدد، وبناء استراتيجيات للمعركة، مع وضع كل شخصية في مواقع معينة. حاول وضع جنود قتال أكثر قوة ودفاعًا في الصفوف الأمامية، والسحرة، والمعالجين، والمقاتلين البعيدين بعيدًا عن مركز المعركة. هكذا، يمكنك تطهير المواقع واحدة تلو الأخرى من الأعداء والعثور على الكنوز القديمة!

تحدث المعارك تلقائيًا، ولذلك من المهم جدًا التفكير في استراتيجيات المعركة مسبقًا. كل ما عليك هو الضغط في الوقت المناسب على الضربات الفائقة للآبطال واستخدام القدرات المساعدة. كل خصم لديه خصائصه الخاصة، لذا من المهم تعلم كيفية التكيف مع الوضع. سيكون بإمكانك زيارة مواقع مختلفة وتفصيلية، مما يساعد بشكل رائع على الانغماس في هذا العالم الجميل، ولكن الخطر إلى حد كبير!

ميزات اللعبة:

  • عشرات الشخصيات القابلة للعب بقدرات فريدة؛
  • رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة؛
  • معارك تلقائية مثيرة؛
  • القدرة على تحسين خصائص كل بطل.
تنزيل Magnum Quest APK