Merge Nymphs

Merge Nymphs APK v1277 - تحميل مجاني للأندرويد

3.67/5 (12 تصويت)
محدثةSeptember 9, 2023
الاسمMerge Nymphs
أحدث إصدارv1277
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورNutaku
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0.3+

Merge Nymphs - لعبة تقمص أدوار للهواتف المحمولة تجمع بين ميكانيكا الألعاب المثيرة والمحتوى القديم مع فتيات الأنمي. ستضطر إلى تجميع فريق قتالي جاهز من عدة محاربين شجعان، ثم الدخول في معركة مميتة مع الخصوم!

مكان الحدث هو عالم سحري خيالي يعبد فيه جميع الناس نفائس الحارسات. في يوم من الأيام، يستيقظ الشخصية الرئيسية ويجد أن أرضه وبلده تم تدميرهما تمامًا واحتلالهما بواسطة وحوش مرعبة.

بالإضافة إلى احتلال الأراضي، قتل الأجانب الحفات، وتم اسر الناجيين. تتولى دور المنقذ للعالم. المهمة الأساسية هي العثور على وتحرير الحراس الباقيات. كمكافأة على جهودك الكبيرة وتجاوز العقبات، ستنضم الفتيات إلى فريق الإنقاذ، وسيكافئن الشخصية الرئيسية بشكل دافئ...

سيساعدك نظام تقمص الأدوار المتقدم في إعادة السلام والتوازن إلى الأرض السحرية. يجمع اللاعب بطاقات الشخصيات بسمات معينة - فئة فريدة، نوع، قوة وصمود. يتم تكوين حزمة من البطاقات التي تستخدم في المعارك ذات القاعدة الأساسية. عند التنمية، يمكنك تحسين قدرات البطلات.

بالإضافة إلى الاستخدام العملي، تجلب بطاقات الحفات أيضًا متعة جمالية. بعد شراء وحدة جديدة، ستفتح مشهدًا جنسيًا ومجموعة من الصور الجريئة مع حفاظات فانتازية.

تنزيل Merge Nymphs APK