Minecraft Dungeons

Minecraft Dungeons APK v3.2 - تحميل مجاني للأندرويد

4.23/5 (299 تصويت)
محدثةJune 20, 2023
الاسمMinecraft Dungeons
أحدث إصدارv3.2
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورMojang
إصدار نظام التشغيل4.4+

Minecraft Dungeons هو مغامرة جديدة تمامًا تحتفظ بروح اللعبة الأصلية وميزاتها. ليس سرًا أن شركة Mojang تطور مغامرات مثيرة وغنية للغاية، تتميز بقصة فريدة وعدد هائل من الاتجاهات الفريدة الخاصة بها. هذه المرة، يمنحك المطورون مجددًا الفرصة لتبرز نفسك في استكشاف العالم وإنقاذه. تم تصوير Minecraft Dungeons APK كنوع كلاسيكي من المغامرة، حيث يمكنك استكشاف القبو، والمشاركة في مغامرات مختلفة، وتحقيق النجاحات المذهلة معًا. ستكشف أسرار هذا المكان الجميل، ستدمر الخصوم، وستبحث عن القطعة النادرة المنتظرة التي يمكن أن تفتح الكثير من الأشياء الجديدة والمثيرة. وسيكون الميزة الرئيسية لهذه المغامرة، بالطبع، القدرة على تحقيق النجاح المطلوب مع مستخدمين آخرين.

لم يتم إصدار اللعبة على منصات الهواتف المحمولة بعد

إذا كنت تأمل في لعب Minecraft Dungeons على جهاز Android الخاص بك، فلدي بعض الأخبار السيئة بالنسبة لك... لا توجد خطط لنقل اللعبة إلى الأجهزة المحمولة حتى الآن. بالإضافة إلى ذلك، حتى في وقت كتابة هذا النص، لم تعلن Microsoft بعد أي خطط لتطوير نسخة محمولة من اللعبة.

ومع ذلك، لم تضعف كل الآمال، حيث أن Minecraft Pocket Edition APK هي لعبة محمولة رائجة لأجهزة iOS وAndroid. ومن ثم، من الواضح أن لعبة Minecraft Dungeons المحمولة قد تُطوّر في المستقبل، ولكن في الوقت الحالي، هذا ليس ضمن الخطط، على الأقل بشكل عام.

إذا كنت تنتظر اللعبة، اكتب عن ذلك في التعليقات. اكتب متى يجب أن ننتظر إصدار اللعبة؟

تنزيل Minecraft Dungeons APK