One Hour One Life for Mobile

One Hour One Life for Mobile APK v1.0.0.128 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.95/5 (38 تصويت)
محدثةOctober 20, 2019
الاسمOne Hour One Life for Mobile
أحدث إصدارv1.0.0.128
النوعألعاب تقمص الأدوار
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcom.wereviz.evolution
متوفر فيGoogle Play

واحة ساعة واحدة للحياة للأجهزة المحمولة - هذا هو تكييف لعبة الكمبيوتر لجيسون روهر للأجهزة المعتمدة على نظام تشغيل أندرويد. أولئك الذين يعرفون النسخة الأصلية، يتعلمون والرسومات الفريدة اللطيفة من جيسون، والصوت، وفكرة فريدة.

في هذا العالم ستجد نفسك إما صغيراً من لاعب آخر، أو فتاة، إذا لم تجد أماً. دقيقة واحدة في الواقع تعادل سنة في اللعبة، ويمكن لشخصيتك أن تعيش حتى 60 عامًا. لسنا أبديين، لكن ما نستطيع خلقه، يورثه الأطفال والأحفاد. حاول جعل الحياة أسهل لأولئك الذين سيأتون إلى هذا العالم بعدك، وسوف تزدهر عائلتك بعد ذلك.

قد تجد نفسك في البرية وحدك. ستضطر إلى إشعال النيران، حتى لا تتجمد، ووضع فخاص على الأرانب: اللحم سيشبعك، ومن جلودها يمكنك خياطة الملابس. رفيقك الوفي في بداية اللعبة - الحجر الحاد العادي. حاول العثور على مكان مناسب للاستقرار وتجميع إمدادات الطعام - قريبًا يمكنك الانضمام إلى لاعبين آخرين في دور أطفالك. سيحتاجون إلى العناية بهم حتى ينمووا ويبدؤوا بمساعدتك.

قد تولد في مدينة مزدهرة مليئة بالمزارعين والطهاة والحدادين ورعاة الأغنام والصيادين. ستضطر إلى الانتظار لتلبس الملابس والمعدات التي أعدها لاعبون آخرون: ربما أجدادك أو أقرب أقربائك. ربما ستجد أصدقاء وتقرر تأسيس مستوطنتك الخاصة. أو ربما ستورث مزرعة عمك، أو ستصطاد الدببة والذئاب. هناك خيارات لا حصر لها، ولكن تذكر: إذا لم تجعل العالم أفضل قليلاً في الحياة، فاعتبر أنك قد خسرت.

في كل حياة جديدة عليك التفاعل مع لاعبين جدد. سيكون البعض أكثر مهارة منك، وسيكون البعض غير حاضر. سيرشدك البعض إلى أشياء ج

تنزيل One Hour One Life for Mobile APK