Order & Chaos 2

Order & Chaos 2 APK v3.1.3a - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.75/5 (4 تصويت)
التاريخ8.06.2021
الاسمOrder & Chaos 2
أحدث إصدارv3.1.3a
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورGameloft
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.gameloft.android.ANMP.GloftO2HM
متوفر فيGoogle Play

ترجمة النص:

Order & Chaos 2 APK - الإصدار المنتظر بفارغ الصبر لأجهزة الأندرويد. تمكنت استوديو Gameloft ليس فقط من السيطرة على فئة ألعاب MMORPG للهواتف المحمولة، ولكن أيضًا من إصدار مشروع فعلا جيد وعالي الجودة، حيث يكتمل السرد الدرامي للجزء الأول بشكل غير متوقع.

منذ الجزء الأول، تتطور أحداث Order & Chaos 2 APK بعد 600 عام. على الرغم من نجاح البحث عن مطرقة Helin وتدمير قلب Prime، لم يتقهقر الفوضى. يغمر العالم تدريجيًا في الظلام، وقد مات الأبطال، ولكن كثير قد تغير. هناك سباقات وشخصيات جديدة يمكنها تحرير عالم Haradon من قوى الشر والفوضى المتزايدة.

تتضمن اللعبة خمسة أنواع وفصائل من الشخصيات التي يمكنك اختيارها لاستكمال اللعبة. يمكنك اختيار أسلوبك الخاص في اللعب، والتكتيكات، والقتال. بالإضافة إلى فصائل الأورك، والجن، والإنسان، والميندلز التي أصبحت معروفة، تمت إضافة الكراتان القويون والباسلون. يمكن للاعبين اللعب كمحاربين، وسحرة، وبالفرسان الذين لا يخافون، ومهتون ماهر. من خلال تطوير مهارات وقدرات شخصيتك، يمكنك الانضمام إلى فصائل وتحالفات، والتسوق، ورفع مستوى المعدات، وترقية الأسلحة، وحل ألغاز وألغاز الحبس الغامضة، واستكشاف عالم مفتوح من المواقع الملونة. تملأ اللعبة بمهام، مهام، ومهام مثيرة. في الجزء الثاني، هنالك أنواع جديدة من الأسلحة، والعديد من العناصر المفيدة التي يمكن العثور عليها بعناية في استكشاف المواقع. في المراحل الأولية، ستساعدك نظام التلميحات على عدم الوقوع في الفخ.

في Order & Chaos 2 APK يجب أن تولي اهتمامًا خاصًا للرسومات المعقدة وعالية الجودة، ووفرة المحتوى المتنوع، واللعب الواقعي، وفيزياء حركة الشخصية، والقتال المثير. تم تنفيذ التحكم بطريقة مثيرة. يمكن ت

تنزيل Order & Chaos 2 APK