Path of Evil

Path of Evil APK v3.0.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (2 تصويت)
محدثةOctober 13, 2023
الاسمPath of Evil
أحدث إصدارv3.0.3
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورTINYSOFT
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةpath.of.evil.immortal.hunter.dungeon.rpg
متوفر فيGoogle Play

لعبة Path of Evil - لعبة تقمص الأدوار تتميز بنصيب كبير من الحركة والقطع في أسلوب اللعب الخاص بها. كل شيء، كما يحب المعجبون أن يكونوا يكتشفون الزنازين بشكل معهود. تقدم اللعبة تقليديًا عدة فئات شخصيات، وأشجار تطوير لكل منها، بالإضافة إلى الكثير من الغنائم. وحتى المزيد من الخصوم. الذين سيصبحون ساحة اختبار ممتازة لفحص عمل السحر، والمهارة الخاصة، وما إلى ذلك. رسومات جيدة، وجوانب كلاسيكية للنوع، مدة طويلة، تنوع والكثير من الميزات ستجذب أي مؤنس لمثل هذا الوقت الممتع.

هذه لعبة أر بي جي حماسية في أسلوب الفانتازيا المظلمة في نوع القطع والقطع الكلاسيكي. اذهب لاستكشاف الزنازين وقاتل جحافل الوحوش للاستعداد للمعركة النهائية مع الشيطان نفسه. قم بتطوير بطلك ومعداتك، وقاتل الزعماء وانطلق نحو النصر!

العالم مليء بالأخطار والوحوش والشياطين والأرواح الشريرة الأخرى، يجب أن تصبح صيادًا حقيقيًا يسافر عبر الزنازين ويدمر حشود الأعداء. أولاً، اختر بطلك - درويد، بالادين، نيكرومانسر، أمازون وشخصيات أخرى من فئات مختلفة. طوال جميع المعارك، ستتمكن من تطوير البطل، تحسين خصائصه ومهاراته، وكذلك تحسين المعدات بشكل مستمر.

ستكون لديك أنواع مختلفة من الأسلحة والقدرات، من السيوف والكرات إلى القدرات السحرية على شكل تعويذات، كرات نار وصواعق مميتة. في كل مرحلة من المباراة، بالإضافة إلى حشود الوحوش والشياطين، ينتظرك الزعماء الأقوى، لهزيمتهم ستتلقى أكثر الجوائز سخاءً. قم برفع مستوى اللعبة، وفتح القطع الأثرية الخفية، وتمتع بالتأثيرات الخاصة الملحمية والمعارك المثيرة.

ميزات اللعبة:
- تشكيلات متعددة للاختيار من بينها.
- أنواع مخت

تنزيل Path of Evil APK