Pregnant Mother : Virtual Pregnant Mom Simulator

Pregnant Mother : Virtual Pregnant Mom Simulator APK v1.0.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ29.12.2020
الاسمPregnant Mother : Virtual Pregnant Mom Simulator
أحدث إصدارv1.0.2
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورThe Game Forest Studio
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.GamesForest.virtual.pregnant.mother
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة - هذا محاكاة مفصلة للحمل ورعاية الطفل. هنا لن تكون قادرًا فقط على الشعور بكل ظروف هذا الوقت الصعب ولكن الرائع ، ولكن سوف تتعلم أيضًا الكثير من المعلومات المفيدة. ستكون هذه اللعبة حتى مفيدة للعب لأولئك الذين يخططون لتجربة كل هذا في الحياة الحقيقية!

في المحاكي، تبدأ كل شيء تقريبًا من البداية، عندما تبدأ الأعراض الأولى للحمل في إزعاج الأم الحامل. عليك أيضًا أن تعتني بها، وتوفر لها بيئة مريحة، وتبني نظام غذائي وتمارس التمارين الرياضية بشكل معتدل. ستكون قادرًا على لعب دور الأم ليس فقط، ولكن أيضًا الأب، الذي يعتني بها ويوفر كل ما تحتاج إليه. بعد 9 أشهر، سيأتي اليوم المنتظر بفارغ الصبر، وسيولد طفلك الرضيع الجميل. الآن من الضروري بالفعل الاعتناء بثلاثة أشخاص. سيتعين أيضًا غالبًا تغذية الطفل، وإيصاله إلى الطبيب، وتنظيفه وبالطبع اللعب معه.

يمكنك زيارة عدة مواقع في آن واحد: في المنزل، أو في المستشفى، أو في الشارع. التصميم الخارجي للعبة، على الرغم من عدم جودته العالية جدًا، لكن كل شيء قريب من المؤشرات الواقعية. يحتوي على الكثير من المعلومات حول التحضير السليم للحمل والولادة. اقرأ التعليمات المفصلة حول النظام الغذائي، والإجراءات الضرورية، والتمارين البدنية، وجميع الأجهزة المفيدة!

ملامح اللعبة:
- تأخذ بعين الاعتبار العديد من عوامل الحمل؛
- كمية كبيرة من المعلومات المفيدة؛
- رسومات ثلاثية الأبعاد ملونة؛
- العديد من المواقع المختلفة.

تنزيل Pregnant Mother : Virtual Pregnant Mom Simulator APK