Raid Heroes: Total War

Raid Heroes: Total War APK v1.4.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةMay 25, 2021
الاسمRaid Heroes: Total War
أحدث إصدارv1.4.0
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورPersona Game Studio
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.raid.heroes.total.war
متوفر فيGoogle Play

رايد هيروز: الحرب الشاملة - تصميم شخصيات مضحك ولعب مكثف للغاية في مشروع تقمص الأدوار حيث سيقوم اللاعبون بصد هجمات السيد الظلام. المخرب يقود جيشه مرة أخرى نحو حدود الممالك الجيدة، وحان الوقت للأبطال للتجمع مجددًا. ولكن هذه المرة من الضروري ليس فقط الدفاع، ولكن أيضًا للضرب بالمقابل. بحيث يتذكر العدو لفترة طويلة أنه ليس من الضروري محاولة الوصول إلى أراضي الجيمر. كما يجب أيضًا القيام برعاية نمو القلعة، وتوظيف مزيد من المقاتلين، بالإضافة إلى زيادة مستوى مهاراتهم. مما يكون مفيدًا للغاية إذا قام المشاركون بالتحول إلى وضع المواجهة PvP.

لعبة تقمص أدوار بنظام الدورات لأجهزة الأندرويد. لعبة ملونة، بسيطة نوعًا ما ومسلية تكون ترفيهًا رائعًا بالنسبة لك، أينما كنت وفي أي وقت. ستذهب إلى عالم خيالي جديد تمامًا لمحاربة السيد الظلام نفسه، الذي يهدد المملكة الصلبة بالفوضى والدمار الأبدي. الحرب الشاملة على وشك البدء وفقط أنت يمكنك تقديم مقاومة جديرة للعدو، وإظهار مهاراتك الاستراتيجية وقدراتك على قيادة فرقة قتال!

في هذه اللعبة تقمص الأدوار عليك تجميع فريق يتألف من أفضل أبطال المملكة، ثم الانتقال إلى مقاتلة الأورك والسحرة والجن والأرواح الشريرة الأخرى من جيش السيد الظلام. عالم ضخم مفتوح للبحث، مجموعة لا تحصى من القطع الأثرية الفريدة، القدرة على تحسين القلعة وأراضيها، بالإضافة إلى فرصة المشاركة في معارك مثيرة في الساحة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في وضع اللعب الجماعي PvP.

تنزيل Raid Heroes: Total War APK