Robocar Poli Games: Kids Games for Boys and Girls

Robocar Poli Games: Kids Games for Boys and Girls APK v1.7.7 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (1 تصويت)
محدثةMay 19, 2024
الاسمRobocar Poli Games: Kids Games for Boys and Girls
أحدث إصدارv1.7.7
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورDEVGAME KIDS 3+ games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.devgame.robocar.poli.city.game.amber.kids.free
متوفر فيGoogle Play

ألعاب روبوكار بولي: ألعاب للأولاد والبكرات هي لعبة مثيرة لنظام Android تم إنشاؤها بواسطة المطورين من استوديو الألعاب "DEVGAME KIDS"، للاعبين الصغار الذين يحبون مسلسل الرسوم المتحركة "بولي روبوكار". في هذا المشروع المجاني، سيتمكنون ليس فقط من مقابلة شخصياتهم المفضلة، ولكن أيضًا من بدء القيام بأعمال جيدة في أرجاء مدينة برومز، مساعدة سكانها المحليين في حل القضايا اليومية.

بمجرد تشغيل المشروع، سيرى اللاعبون أنفسهم في القائمة الرئيسية للمشروع، حيث سيُطلب منهم اختيار أحد الأماكن الثلاثة المقدمة هناك: "الميناء"، "الشارع الرئيسي في مدينة برومز"، و "الحي السكني". بالمناسبة، يجدر بالذكر أن إثنين من هذه الأماكن الثلاثة مقفلة بدايةً، لذلك يجب على اللاعبين اختيار مستوى يسمى "مدينة بروم" وبدء مغامراتهم.

عندما يصلون إلى أرجاء عالم اللعبة، يبدأ فريق محولات الروبوت على الفور في تلقي نداءات النجدة. سيكون أول هذه النداءات صرخة فتاة صغيرة فقدت قطًا صغيرًا. للعثور عليه، يجب على اللاعبين نشر إعلانات مناسبة في جميع أنحاء المدينة، ثم الانتقال إلى نداءات المواطنين المهتمين، للتحقق في الواقع مما إذا كان هذا هو القط الذي تبحث عنه الفتاة. بالمناسبة، دعونا نقول بثقة، ستتمكنون من العثور عليه، لكن ليس على الفور، وفي مكان غير عادي.

تنزيل Robocar Poli Games: Kids Games for Boys and Girls APK