Shadow Of Death 2: Awakening

Shadow Of Death 2: Awakening APK v2.23.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.60/5 (5 تصويت)
محدثةSeptember 16, 2024
الاسمShadow Of Death 2: Awakening
أحدث إصدارv2.23.0
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورBravestars Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.Bravestars.Stickman.Fight.ShadowOfDeath2
متوفر فيGoogle Play

لعبة Shadow Of Death 2: Awakening - تصبح هذا الوحش الذي يمتلك قوة خارقة لحماية عالم البشر، بالإضافة إلى أسلحتك الرائعة. بشكل عام، لم تتغير اللعبة وأصبحت استمرارًا جيدًا للجزء الأول. كما في السابق، قد استوعبت عدة أنواع من الألعاب، بما في ذلك لعبة المنصات والقاطع، حيث تقوم بتقطيع الأعداء بنصفين. تتعرض البشرية مرة أخرى للتهديد من الشياطين، لكن هذه المرة ليست شياطين عادية، بل هم حكام حقيقيون للهاوية.

ستجد المزيد من الأعداء ذوي الخصائص الفريدة، بالإضافة إلى نظام قتال بسيط يسمح لك ليس فقط بتنفيذ سلاسل من الهجمات المتكاملة، بل أيضًا بالقيام بالقتل العنيف. نظام لقتل الأعداء، ووضع بطيء الحركة، ومجموعة كاملة من المرح في القتال ضد الشر. هل سيتمكن بطلنا من إعادة النور إلى أرضه مرة أخرى.

استمتع بمجموعة متنوعة من أساليب القتال الجديدة، حيث يمتلك كل من الأبطال الأربعة أحدها. قم بتخصيص كل شخصية عن طريق إضافة ليس فقط مظهرًا فريدًا، ولكن أيضًا سلاحه الخاص. ستعتمد أسلوب قتالك وقدراتك على السلاح. نظام رائع من هجمات الكومبو، ولقتل الخصوم. هناك العديد من المستويات، وسيكون لكل منها رئيس خاص بها، ليس من السهل قتله. استخدم كل سرعتك وقوتك، قم بتطوير الأبطال وهزيمة الشر الذي سيطر على نور أرضك.

تنزيل Shadow Of Death 2: Awakening APK