Space Leaper: Cocoon

Space Leaper: Cocoon APK (Mod) v1.0.29 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ24.08.2022
الاسمSpace Leaper: Cocoon
أحدث إصدارv1.0.29
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورDAMO NETWORK LIMITED
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
وزارة الدفاعMod
اسم الحزمةcom.mtlen.damo.android
متوفر فيGoogle Play

Space Leaper: Cocoon - مشروع لعب دور تقديم رسومات ساطعة وغير تقليدية مع ميزات أسلوب اللعب الأصلية. بالإضافة إلى الأحداث الضخمة جدًا التي تجري في عوالم وأبعاد مختلفة. سيقوم اللاعبون تقليديًا بتجميع فريق وتجهيزه بأفضل طريقة ممكنة للقتال واستخدامه لحل مجموعة متنوعة من المهام. ليس فقط للفوز بالانتصارات على الأعداء، ولكن أيضًا بالكثير من الأمور الأخرى. التي ستجلب مكافآت قيمة، بالإضافة إلى أنها ستسمح لك في نفس الوقت بقضاء وقت رائع في ظروف وديكورات فريدة. محبو كل شيء غير تقليدي، ومشوق للغاية مضمونون بالإرضاء بشكل كبير بهذا النوع من اللعب.

Space Leaper: Cocoon هو لعبة مغامرات تقديم أداء دور مع منظور علوي، ورسومات بيكسل وشخصيات لطيفة. مغامرة مثيرة في انتظاركم، مليئة بالأسرار التي يجب الكشف عنها، ومواجهات قتال متداولة ومواقع تتم إنشاؤها عشوائيًا.

اللاعبون في انتظار معارك المحاربين الشجعان الذين على استعداد لحماية المملكة السحرية بثمن حياتهم. الحقول اللعب فريدة ومقسمة إلى مناطق صغيرة حيث يجب وضع وحداتكم الخاصة. يجب القيام بذلك مع مراعاة موقع شخصيات العدو الذين سيهاجمون وحداتكم بعد بدء المباراة. تجري جميع المعارك بشكل تلقائي. الهدف الرئيسي هو تدمير شخصيات العدو باستخدام مهارات وقدرات وهجمات خاصة للوحدات.

سوف تكسب الانتصارات نقاط تجربة وعملة اللعبة. يجب إنفاقها على اقتناء وتدريب شخصيات جديدة، وكذلك تحسين خصائصهم وتعلم مهارات إضافية. هناك تنوع كبير من الأبطال وجميعهم يختلفون في المظهر ومجموعة المهارات. يمكن لفرقتكم أن تتضمن أقصى قدر من أربع بطلات بقوة لا تصدق. الأمر الأكثر أهمية هو توزيع النقاط المهارية ببراعة

تنزيل Space Leaper: Cocoon APK