Stardew Valley

Stardew Valley APK (Mega Mod) v1.5.6.52 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.11/5 (657 تصويت)
محدثةMarch 17, 2024
الاسمStardew Valley
أحدث إصدارv1.5.6.52
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورChucklefish Limited
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
وزارة الدفاعMega Mod
اسم الحزمةcom.chucklefish.stardewvalley
متوفر فيGoogle Play

ستاردو فالي - محاكي رائع بعناصر المزارع بالبكسل التي لن تتركك غير مبال. في قصة اللعبة، يتلقى الشخصية الرئيسية رسالة من جده المتوفى. تقول الرسالة أن مزرعته القديمة الآن تملك بالكامل من قبل حفيده. عند وصوله إلى هناك، يلاحظ البطل أن المزرعة في حالة سيئة ويقرر أن يكرس حياته بأكملها لترميمها وتحسينها. هذا ما عليك فعله في المحاكي.

الخطوة الأولى هي إنشاء شخصية فريدة باستخدام جميع ميزات المحرر المدمج. بمجرد وصولك إلى المزرعة، ستحصل على كمية صغيرة من الذهب والبذور للزراعة. ستبدأ بذلك تطوير المزرعة، ويمكنك القيام بذلك بإحدى الطرق التالية: تربية الحيوانات؛ الذهاب إلى الكهوف للتعدين؛ زراعة النباتات والفواكه والخضروات؛ الصيد في بركة صغيرة. يحق لكل لاعب اختيار المسار الذي سيراه هو الأنسب والتمسك به طوال اللعب.

هناك أيضًا عنصر اجتماعي في اللعبة. يجب عليك التواصل مع شخصيات أخرى، وكسب الأصدقاء، وفي النهاية الحصول على عائلة. وأخيرًا، يجب أن تخبرنا عن الوقت والفصول. ستاردو فالي - هذه ليست مزرعة نمطية، يمكن أن يتساقط الثلج هنا وتبدأ نباتاتك في الموت، سيتعين عليك أن تجد حلاً للوضع لتبقى على متن السفينة وتواصل العمل الذي بدأته!

تنزيل Stardew Valley APK