Stella Arcana

Stella Arcana APK v0.13.687 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةMarch 15, 2022
الاسمStella Arcana
أحدث إصدارv0.13.687
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورLRGame Inc.
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةen.lrgame.sr.cbt.sa
متوفر فيGoogle Play

ستيلا آركانا - هذه هي لعبة أدوار رائعة حيث ستجد نفسك في عالم خيالي ملون وجميل. منذ آلاف السنين، خلق سيد النور بالدور مملكة حقيقية من الضوء، حيث ازدهرت الحياة وتطورت. ومع ذلك، لم يعجب إله الظلام كثيرًا، وقرر تدمير هذه الأراضي نهائيًا. ولكن بالدور أحب خلقته كثيرًا حتى قدم حياته كتضحية، بعد ذلك تحول إلى 12 كوكبة تحمي جميع الكائنات الحية على الكوكب!

مع مرور الوقت، توقف الناس عن الاعتقاد بالأساطير القديمة ونسوا تمامًا عن هذه التضحية العظيمة. مما أدى إلى ضعف الحماية وتهديد العالم مرة أخرى بالغموض. سيتوجب عليك أيضًا الدفاع عن أراضيك الأصلية، باختيار البطل الأنسب. ستجد أمامك عالم مفتوح شاسع، مع مواقع جميلة، وأوكار خطرة، ومئات من أنواع الكائنات الحية. أكمل المهام الفريدة، واحصل على الأشياء القيمة ونقاط الخبرة كمكافأة. قم بترقية شخصيتك تدريجيًا، واحصل على معدات وتعلم قدرات جديدة.

بفضل وضع اللعب الجماعي على نطاق واسع، يمكنك الذهاب مع أصدقائك لاستكشاف العالم، ومهاجمة الزعماء الصعبة في مجموعات، وإنشاء النقابات. كما يمكنك المشاركة في المعارك في الساحات، ضد لاعبين حقيقيين، وبالتالي زيادة تصنيفك. إذا كنت متعبًا من المعارك الأبدية، فابني منزلك الخاص، واعتن بالحديقة أو اذهب لصيد الأسماك، هناك الكثير من الأنشطة هنا!

ميزات اللعبة:
- تصميم خارجي جميل بأسلوب الكرتون؛
- عالم واسع وجميل؛
- عدة فئات لعبة؛
- القدرة على رفع مستوى شخصيتك وتخصيصها؛
- العديد من الغارات وزعماء العالم.

تنزيل Stella Arcana APK