Sword Master Story

Sword Master Story APK v2.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (2 تصويت)
محدثةJanuary 24, 2021
الاسمSword Master Story
أحدث إصدارv2.8
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورSuper Planet
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.superplanet.swordmaster
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة - مشروع لعب دوري مع هجمات جماعية في مواقع مختلفة، بأسلوب رسوم أنمي لشخصيات مع عدد كبير من الفتيات المحاربات المستعدات للانضمام إلى المجموعة، مع وجود قصة جذابة، وشجرة تطوير واسعة لكل شيء وكل شيء، بالإضافة إلى تحديثات منتظمة تضيف تحديات ومهام جديدة للعبة. التي ستسلي أولئك الذين وصلوا إلى قيم عالية بالفعل في اللعب. يتولى اللاعبون دور آخر من ما يسمى بـ أسياد السيوف. الشخصية الرئيسية تعتزم الانتقام واستعادة المنظمة. وسيساعده في ذلك مهاراته الخاصة، وجدية اللاعبين، وعشرات الآلهة التي تحبه.

لعبة أدوار مع معارك عمل يمكن اللعب بها حتى في وضع عدم الاتصال. بعد انقضاء الإمبراطورية، يجب على شخص ما الوقوف لحماية الناس العاديين من الشر، والشخصية الرئيسية الآن هي المنقذ الوحيد لهذا العالم. يجب عليك العمل مع حلفائك لمحاربة الوحوش في معارك عديدة. استخدم سيفين في نفس الوقت، وهجمات فائقة ومهارات مذهلة لهزيمة أعدائك. ابدأ استكشاف اللعبة في وضع القصة، حيث تنضم إلى قوى أخرى وتطهر مرحلة بعد أخرى. كلما كنت أسرع، كلما ارتفعت الجائزة، وكل 10 مستويات سترى مقاطع فيديو قصيرة.

بالإضافة إلى القصة، هناك طرق أخرى للاستمتاع، مثل معارك اللاعب ضد اللاعبين، وهجمات الزعماء، واختراق الزنزانة، وحروب النقابات، وغير ذلك. في المستقبل، يمكنك فتح على الأقل 40 مقاتلًا، مقسمين إلى 4 فئات ولديهم مهارات محددة. قم برفع مستوى أبطالك، واكسهم بعشرات مجموعات الدروع، وزودهم بالأسلحة، وقو معتزلاتهم لجعلهم أقوى. تقدم Sword Master Story لك تجربة مثيرة لا يعيقك فيها شيء حتى بدون اتصال بالإنترنت، وتستخدم أيضًا رسومات بأسلوب البكسل مجتمعة مع فن جميل

تنزيل Sword Master Story APK