Swordash

Swordash APK v2.0.11 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (2 تصويت)
محدثةMarch 17, 2024
الاسمSwordash
أحدث إصدارv2.0.11
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورFATTOY
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.fattoy.swordash.android
متوفر فيGoogle Play

Swordash - لعبة حركة ديناميكية مع رسومات أنيمي مذهلة، حيث عليك أن تصبح مرة أخرى البطل الوحيد القادر على مقاومة الأعداء المجانين بشكل الزومبيز الذين اجتاحوا مدينتك. تستند القصة إلى فيلم مثير يدعى "قتل بيل"، لأنك هنا ستلعبين أيضًا دور فتاة شجاعة ستحارب أعداء متهورين. ولكن في هذه اللعبة، على عكس الفيلم، ستواجهين الزومبيز الدمويين الذين اجتاحوا المدينة. لذا، خذي سيف الساموراي بيديك واقضي على جميع الزومبيز الذين يقفون في طريقك.

في كل مهمة، ستجدي نفسك في موقع صغير مغلق، حيث ستحاربين الزومبيز العديد الذين سيهاجمونك من جميع الجهات. حركي نفسك باستمرار في الموقع ولا تقفي بلا حركة لكي لا يقتلوك. انقري على الشاشة لتقطيع الزومبيز بسيفك. يمكنك أيضًا استخدام قوتك الخارقة، التي يمكنك استخدامها لتدمير حشد من الأعداء دفعة واحدة. بعد صد كل موجة من الزومبيز، ستحصلين على فرصة اختيار واحدة من القدرات الثلاث المتاحة التي يمكنك دراستها لبطلتك.

بالإضافة إلى معارك ضد الزومبيز العاديين، ستضطرين لمواجهة رؤساء قويين، لن يكون من السهل هزيمتهم. عند إكمال كل مهمة، ستحصلين على ذهب وسيوف ومعدات جديدة يمكنك بها تجهيز بطلتك. قمي بترقية سيفك ومعداتك لتصبحي أقوى.
مميزات اللعبة
عدد كبير من المهام المثيرة التي ستذهبين بها إلى شوارع المدينة، حيث ستشاركين في معارك ديناميكية ضد الزومبيز العديد. الكثير من المهارات العشوائية التي ستساعدك في مقاومة الأعداء. مجموعة واسعة من المعدات والسيوف الفريدة، التي ستستخدمينها لتدمير الزومبيز. عدد كبير من رؤساء القوي التي ستضطرين لتحديها.

تنزيل Swordash APK