Tales of Wind

Tales of Wind APK v4.0.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةMay 12, 2021
الاسمTales of Wind
أحدث إصدارv4.0.1
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورNeocraft Limited
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.2+
اسم الحزمةcom.emagroups.ic2
متوفر فيGoogle Play

لعبة Tales of Wind - لعبة تقمص أدوار متعددة اللاعبين وفقا لأفضل تقاليد الخيال. اللاعبون في انتظار مغامرات، معارك مع الوحوش، تحسين الشخصيات، إكمال المهام والاختبارات المختلفة، الأحداث الجانبية التي لا تتعلق بالمعارك، اصطياد الحيوانات الأليفة الرائعة التي ستكون رفاقا وفيا في السفر، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي تجعل المشروع خيارا ممتازا لجميع محبي PvE و PvP في الكواكب المفصلة. سيجدون أنفسهم في مدينة عظيمة تم سبها. من الضروري إجراء تحقيق واكتشاف أسباب ما حدث. رسومات جميلة، مجموعة كبيرة من ميزات اللعب وفترة زمنية طويلة ستأسر عشاق ألعاب الأدوار لفترة طويلة.

RPG متعدد اللاعبين مشرق لأجهزة الأندرويد. تعرضت مدينة Laplace السابقة المزدهرة لهجوم من القوى المظلمة وغمرت بالظلام. والآن عليك قيادة قوة النور وإنقاذ المدينة الجميلة من الغزاة الغامضين. تم إعداد مجموعة واسعة من الشخصيات بأسلوب الخيال لك، فرص رائعة لتخصيصها، واختيار كبير من الأزياء والقدرات. قم بتحسين شخصيتك واختر لمساعدة حيوانات أليفة لطيفة ومضحكة.

اختر شخصيتك المفضلة، قم بتخصيصها لنفسك وانطلق لمواجهة معارك ملحمية. أدمر الوحوش، وختم أرواحها في بطاقات، ستمنحك المزيد من القوة والسلطة. استكشف العالم الخيالي الجوي مع أصدقائك، أصبح فريقًا متناغمًا، ادمر الأعداء، وجمع الغنائم والكنوز الفنتازية.

تنزيل Tales of Wind APK