Tank Command: Strategy PVP Game, World War Tanks

Tank Command: Strategy PVP Game, World War Tanks APK v0.10.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (2 تصويت)
التاريخ6.08.2019
الاسمTank Command: Strategy PVP Game, World War Tanks
أحدث إصدارv0.10.1
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورParadox Interactive AB
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.paradoxplaza.pgg
متوفر فيGoogle Play

لعبة Tank Command: Strategy PVP Game، World War Tanks - لعبة تكتيكية للأدوار على أجهزة Android بإعداد الحرب العالمية الثانية. تنتظرك آلات قتالية حقيقية من الحرب العالمية الثانية، التي تم إعادة إنشاؤها بناءً على معدات عسكرية من تلك السنوات. هنا أكثر من 300 مستوى ملحمي سيكونوا لك اختبارًا حقيقيًا واختبارًا للمهارات الاستراتيجية. شكل تحالفك القتالي من مختلف أنواع الدبابات، وضع معداتك العسكرية في نقاط استراتيجية مهمة واستعد لمعارك ملحمية ضد أقوى اللاعبين من جميع أنحاء العالم. جرب مهارتك في وضع الحملة وقاتل وحدك ضد الذكاء الاصطناعي العبقري على ساحات المعركة في الحرب العالمية الثانية.

قم بتطوير الدبابات، وتنشيط القدرات الخاصة أثناء المعارك، حيث كل نموذج من وحدات القتال لديه خصائصه ومعلماته الخاصة وهجمات فريدة. افتزاز في المعارك اللاعب ضد اللاعب واحصل على رسوم تخطيطية فريدة تساعدك في فتح نماذج جديدة من الدبابات.

أكثر من 30 نموذجًا من الدبابات المصنوعة بتقنية 3D، مواقع مختلفة، أكثر من 300 مستوى فريد ومتنوع بزيادة التعقيد، تأثيرات رسوم متحركة رائعة وضوابط مريحة مستعدة لك. فكر في تكتيكات القتال مسبقًا، احتل المواقع الاستراتيجية المهمة، استخدم سرعة الرد والدهاء للفوز في مواجهات صعبة.

تنزيل Tank Command: Strategy PVP Game, World War Tanks APK