Terraria

Terraria APK v1.4.4.9.5 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.20/5 (815 تصويت)
محدثةOctober 7, 2023
الاسمTerraria
أحدث إصدارv1.4.4.9.5
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطور505 Games Srl
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcom.and.games505.TerrariaPaid
متوفر فيGoogle Play

العنوان داخل اللعبة - الإصدار المحمول من البكسل الثنائي الشهير بالبقاع مع البقاء على قيد الحياة والاستكشاف والحفر والبناء والقتال وكل ما تبقى، الذي جعل المشروع بديلاً رائعاً عن الألعاب الشهيرة الأخرى. يمكن لأي شخص الاستمتاع بحرية تقريبية تامة في اختيار الإجراءات، ماذا وكيف يجب بناء وتطويره، أي تكتيك يجب استخدامه وكل شيء من هذا. توفير تكوين عشوائي للمواقع يوفر تميزًا في اللعب، معارك الزعماء ستحرق أطنان الأعصاب، واللعب الشبكي يفعل كل شيء الضروري لمغامرات تعاونية ممتازة.

يتمنى تيراريا APK للعبة حرية تامة في الإجراءات. بمعنى آخر، يمكنك التحرك في أي اتجاه، والقيام بما تشاء والاستمتاع باللعبة. بالإضافة إلى ذلك، الصندوق الرملي لديه قصة كاملة يمكنك أن تمر بها، تقاتل مع الزعماء وتشارك في بناء مبانٍ فريدة.

قبل كل شيء، بعد بدء اللعبة، ستحتاج إلى إنشاء بطل، وبعد ذلك، ستجد نفسك في عالم ضخم حيث تحتاج إلى القيام بكل شيء من أجل البقاء على قيد الحياة. الفأس والهندسة والسيف ستكون أدواتك الرئيسية ووسائل دفاعك. تتيح لك قطع الأشجار، حفر الأرض، جمع المعادن ومواجهة المخلوقات المخيفة. الجويستيك متعدد المواقع التقليدي مسؤول عن التحكم، بالإضافة إلى النقرات التي تسمح لك بالتحكم في حركات الشخصية. في حال الضرورة، يمكن تكبير الموقع باستخدام الحركة المعروفة "تقرص".

جمع الموارد، وصنع الكتل الضرورية، والأدوات، والأسلحة، والأشياء وغيرها من الأشياء، والبقاء على قيد الحياة والاستمتاع بلعبة هذا الصندوق الرملي. استمتع بالتصميم الملون للعالم والموسيقى اللطيفة التي بالتأكيد لن تدعك تشعر بالملل.

تنزيل Terraria APK