The Wild Darkness

The Wild Darkness APK v1.2.94 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (1 تصويت)
محدثةNovember 14, 2023
الاسمThe Wild Darkness
أحدث إصدارv1.2.94
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورPoPeyed Inc
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.ctugames.km2
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة - هذه لعبة تقمص أدوار فريدة مع أجواء رائعة. ستلعب دور بطل فقد ذاكرته بشكل غامض ووجد نفسه في غابة مظلمة مليئة بالظواهر غير المعتادة. كما يتضح في وقت لاحق، هذا بسبب الساحر القديم، الذي أرسل البرق عليه، مما ينقله حرفيا إلى كون آخر. ساعده في إيجاد طريق للخروج من الأدغال الكثيفة، والعثور على العودة!

عندما تجد نفسك في مكان غريب تماما، ستحتاج إلى البقاء حقا في هذه الظروف القاسية. أولا وقبل كل شيء، عليك بناء مأوى على الأقل لنفسك، حيث يمكن أن يكون الأمر خطيرا هنا في الليل. ثم، أنشئ سلاحا للدفاع، فأنت بحاجة إلى فأس حجرية، ومطرقة، ورمح، والمزيد من الأدوات المتاحة. أشعل نارا، حتى تتمكن من معالجة المواد، وطهي الطعام، وتحسين إنتاج الأشياء. اذهب استكشف المنطقة المحيطة، واحصل على الطعام، والمواد، وحل اللغز المحيط بك خطوة بخطوة.

تدريجياً، ستكون قادراً على بناء مأوى مؤثر مع جميع العناصر اللازمة. تعلم مهارات الحدادة، التي بفضلها، ستكون قادرا على إنشاء درع رائع، وأسلحة قوية، حتى لا تخاف من ترك المعسكر لمسافة طويلة. من الجدير بالاعتبار أنه في حالة مقتلك، عليك أن تبدأ اللعبة من جديد. كن شجاعا وانغمس في هذا العالم المظلم، ولكن في نفس الوقت عالم جميل!

ميزات اللعبة:
- قصة مثيرة
- القدرة على تصنيع مختلف الأشياء
- العديد من المخلوقات المذهلة والخيالية
- رسوم متحركة جميلة.

تنزيل The Wild Darkness APK