Trials of Mana

Trials of Mana APK v1.0.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.90/5 (41 تصويت)
محدثةSeptember 20, 2021
الاسمTrials of Mana
أحدث إصدارv1.0.1
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورSQUARE ENIX
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.0+
اسم الحزمةcom.square_enix.android_googleplay.tom
متوفر فيGoogle Play

Trials of Mana - هذا إعادة لعبة الأدوار الشهيرة من SQUARE ENIX Co.، Ltd. التي ظهرت أخيرًا على أجهزة Android. مغامرة لا تصدق تنتظرك في عالم خيالي، حيث ستضطر إلى الانطلاق في مهمة خطيرة ستقرر مصير عالم ينهار بسرعة.

تروي القصة أنه كان في يوم من الأيام، دمرت إلهة المانا ثمانية وحوش تدمير تُدعى Benevodons بمساعدة سيف المانا. ختمتهم في أحجار المانا وغفت لفترة طويلة، حيث تحولت إلى شجرة. لكن قوى الشر لم تستسلم في محاولة تحرير Benevodons وشنت حربًا فظيعة، بعد التي تغمر العالم بالظلام وبدأت شجرة المانا تذبل. عليك تنشيط ثمانية أحجار مانا، محاربة الوحوش وفتح بوابة إلى الشجرة لمنع تدمير العالم.

اختر ثلاثة من الشخصيات الست المقدمة، حيث لكل منها خلفية فريدة ومهارات فريدة. على الرغم من أن القصة لا تزال هي نفسها، إلا أن تطور الأحداث المستقبلي والتحديات التي ستواجهها تعتمد على اختيارك. قم بتدريب وتعزيز شخصياتك، حارب الأعداء واستخدم هجمات الكومبو. تحتوي اللعبة على 4 مستويات رئيسية للصعوبة، بالإضافة إلى رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة، ونظام قتال متطور، وأكثر من 60 مقطوعة موسيقية، والعديد من المفاجآت السارة الأخرى التي ستسرّ اللاعبين بجودتها.

مميزات اللعبة:
- مستويات صعوبة متعددة؛
- 6 شخصيات فريدة؛
- قصة مثيرة؛
- عرض شخص ثالث؛
- رسومات عالية الجودة، وتمثيل صوتي، وتأثيرات صوتية.

تنزيل Trials of Mana APK