Undead City: Zombie Survivor

Undead City: Zombie Survivor APK v4.1.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ29.11.2023
الاسمUndead City: Zombie Survivor
أحدث إصدارv4.1.1
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورUnimob Global
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.unimob.undead.city
متوفر فيGoogle Play

Undead City: Zombie Survivor - لعبة ديناميكية وجذابة جداً تتميز بالعمل السريع مع السحر والزومبي. سيكون هناك الكثير من المتحولين، لذا ستساعد تعويذات القتال التي تعلمها الشخصية الرئيسية. هناك تأثير مباشر وعمل على المنطقة، والشيء المهم هو أن تكفي القوى لكل شيء، فضلاً عن الوقت بين موجات الأعداء. لحسن الحظ، هناك أيضًا أسلحة قريبة، والتي ستساعد على منع العدو من الوصول إلى الجثة الثمينة للبطل. لن يكون هناك وقت للشعور بالملل. يجب أن تتحرك باستمرار، وتستخدم السحر، وتجمع المؤن والموارد، وتستخدم المكافآت للتطوير والتحسين، بالإضافة إلى أن تكون مستعدًا دائمًا لتدهور الوضع.

Undead City: Zombie Survival هي لعبة أكشن أركيد مع زومبي للبقاء على قيد الحياة، تُلعب من منظور عُليا. اذهب إلى مدينة الموتى وساعد البطل الشجاع في تدمير حشود الوحوش الغاضبة. ستجد تجربة لعب لا نهاية لها، وعدة عشرات من التحسينات، ومئات من أنواع الأعداء، ومكونات بصرية ممتازة.

اختر أحد الأبطال الخارقين واذهب إلى شوارع مدينة كبيرة لمقاومة موجات الزومبي اللانهائية. يقوم الشخصية بمهاجمة الأعداء بشكل مستقل، ويقوم اللاعب بالتنقل في مواقع محدودة، وجمع الكريستالات، والصناديق، والعملات. مقابل كل عدو يتم تدميره، يحصل اللاعب على مكافأة على شكل ألماس أخضر، يجب جمعها. هذه الألماس ضرورية لزيادة المستوى الحالي للشخصية وفتح قدرات إضافية. يعتمد عدد القدرات وتطويرها على مدى سرعة قدرتك على التعامل مع الأعداء.

الأعداء هم الزومبي التقليديون، الحيوانات البرية الغاضبة، العناكب، والمتحولون الذين لديهم احتياطي ضخم من الصحة والقدرة على التحمل. تنقسم اللعبة إلى مراحل، وفي كل مرة عليك أن تصمد لفترة معينة، يليها قتال مع الزعيم وهكذا في دائرة. يمكنك الحصول على عدد كبير من الإنجازات في اللعبة، والتي بدورها تجلب المال الذي يمكن إنفاقه على أبطال جدد وتطوير خصائصهم.

تنزيل Undead City: Zombie Survivor APK