Warhammer: Odyssey

Warhammer: Odyssey APK v1.0.14 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.50/5 (2 تصويت)
محدثةMarch 9, 2022
الاسمWarhammer: Odyssey
أحدث إصدارv1.0.14
النوعألعاب تقمص الأدوار
المطورVirtual Realms Ltd
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةasia.virtualrealms.warhammerodyssey
متوفر فيGoogle Play

Warhammer: Odyssey - دون شك لعبة عالية الجودة وذات مقياس كبير في الكون الثقافي التي الآن جاهزة لتستقبل جميع محبين هذا النوع من الألعاب والإعداد. انتظرهم لعب غني حيث سيقوم المشاركون بتحديد الفئة والمهارات والدور المستقبلي في جميع الأحداث القادمة بأنفسهم. مما لن يجعلك تشعر بالملل بالتأكيد. السفر، الاستكشاف، المعارك مع الوحوش، المعارك PvP، لقاءات مع الشخصيات الأسطورية، والكثير من ذلك مليء في كل خطوة عبر أراضٍ واسعة. كذلك، الرسومات الجميلة توفر كل ذلك بصورة لطيفة جدا، جدا.

هذه لعبة تقمص الأدوار الملحمية في إعداد خيالي. غطس في عالم جميل، ولكن في نفس الوقت مظلم، مغمور في الفوضى. تجول على الأراضي التي كانت سلمية وحية في السابق والآن تتجول فيها خدم الشر، الذين يعتزمون تدمير الحضارة بأكملها واستعباد جميع الكائنات الحية. ولكن لا يزال هناك أمل، فقد وقف الأبطال الشجعان والأقوياء للدفاع عن عالمهم الأصلي!

انضم إلى صفوف المحاربين النبلاء، اختر الفئة الأكثر مناسبة من بين ست خيارات مختلفة واثنت عشر تخصصًا. على سبيل المثال، بمجرد اختيار محارب النور، يمكنك لا تدمر الأعداء فقط، ولكن أيضًا تشفي الحلفاء، ولكن إذا كنت تفضل قيادة معارك عنيفة في الخط الأمامي، فإن دور القاتل مثالي بالنسبة لك. أكمل مجموعة متنوعة من المهام، قم بترقية خصائص شخصيتك وكن واحدًا من أعظم الفرسان!

بفضل وضع اللعب الجماعي، ستكون قادرًا على استكشاف عالم ضخم مع أصدقائك، ومهاجمة الوحوش القوية واستكمال المهام الصعبة معًا. مع تقدمك، ستقابل العديد من الأبطال الأسطوريين من كون Warhammer، ومعهم يمكنك استكمال مهام قصة مختلفة.

ميزات اللعبة:
- رسومات ثلاثية الأبعاد مفصلة مع تأثيرات ساحرة؛

تنزيل Warhammer: Odyssey APK