Adventure Bay – Paradise Farm

Adventure Bay – Paradise Farm APK v0.19.37 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةApril 17, 2022
الاسمAdventure Bay – Paradise Farm
أحدث إصدارv0.19.37
النوعالمحاكاة
المطورGAMEGOS
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.gamegos.adventure.bay.paradise.farm
متوفر فيGoogle Play

أدفنتشر باي - مزرعة الجنة - مزيج جميل ومثير من إدارة الوقت والزراعة. الشخصية الرئيسية، ومعه اللاعبون، يبقون بإرادة القدر وسوء الطقس على شاطئ جزيرة غامضة. تحدث أشياء لا تصدق هنا، تحدث مغامرات، وتعيش شخصيات غريبة للغاية أيضًا. ينتظرهم بناء وتطوير، واستكمال المهام، واستكشاف المنطقة، والتواصل والتجارة مع السكان الآخرين، بالإضافة إلى الكثير من المزيد. والذي سيعجب بالتأكيد عشاق المشاريع المثيرة والمثيرة في نفس الوقت لفترة طويلة.

هذا محاكي مزرعة مغامرة على جزيرة استوائية ملونة. اذهب واستكشف التراب الجديد مع أصدقائك الجدد، ابحث عن موارد مفيدة مختلفة، ازرع واحصد المحاصيل، اربي الحيوانات وابني المباني، مما يجعل هذا المكان الجميل أكثر إلهاما!

في الخليج الملون للمغامرات، ستقابل ثلاثي من الأبطال الذين وجدوا أنفسهم هناك بالصدفة. تبدأ ليديا، هنري ومساعده الأمين الغوريلا جوجو رحلتهم استكشاف الأجزاء غير المستكشفة والمدمرة مرة واحدة من الخليج، الذي يملأه الضباب. ابعد الغيوم عن الأراضي الجزيرة، اجمع الموارد في الطريق واجعل الجزيرة مأهولة.

ابدأ في تحسين وبناء الجزيرة تدريجياً. ابني مزرعتك الخاصة، ونظم الأسرّة وازرع مختلف الفواكه والخضروات ومن حين لآخر قم بالحصاد، احصل على حيوانات المزرعة وصيد الأسماك. من خلال جمع المواد والموارد المفيدة، ستتمكن من إنشاء عناصر جديدة. ابحث عن كنوز على الجزيرة، حل الألغاز، سافر إلى خليج غريب واتبع القصة التي ستتطور بسرعة.

مميزات اللعبة:
- جزيرة استوائية جميلة؛
- تصميم بصري ملون؛
- خليج كبير للاستكشاف؛
- كنوز وأسرار أسطورية للجزيرة؛
- مهام ومهام يومية.

تنزيل Adventure Bay – Paradise Farm APK