AFK Dungeon : Idle Action RPG

AFK Dungeon : Idle Action RPG APK v1.1.19 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (3 تصويت)
محدثةNovember 18, 2021
الاسمAFK Dungeon : Idle Action RPG
أحدث إصدارv1.1.19
النوعالمحاكاة
المطورCookApps
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.cookapps.afkdungeon
متوفر فيGoogle Play

AFK Dungeon: Idle Action RPG - لعبة محاكاة لمسة أخرى حيث يمكن للاعبين بسهولة وبدون قلق ترويع سكان المزيد من الزنزانة اللامتناهية. المعارك التلقائية لا تتطلب حتى وجود قادة على ساحة المعركة. سوف تتعامل الفرق بكل شيء بنفسها. عند الانضمام إليهم ، سيكون من الممكن زيادة الإنتاجية ، وتبديد التجربة عبر الشخصيات ، وتجهيزهم بأسلحة رائعة ، بالإضافة إلى تحدي الزعماء. الذين ، في الحقيقة ، هم الفريسة الأكثر رغبة وثراء في هذا المشروع. هم الذين يحتفظون بالأشياء الثمينة والقديمة والجذابة للغاية بالنسبة للسائقين الشجعان الذين ذهبوا في رحلة.

معارك في الزنزانات اللامتناهية ، حيث يتطور البطل باستمرار ، حتى عندما لا تكون في اللعبة. في الواقع ، البطل الخاص بك مستقل تماماً ، ينظف الزنزانة من الوحوش ، يهزم الزعيم الرئيسي وينتقل إلى الزنزانة التالية. يضاف تجربة لكل عدو يقتل ، ومع زيادة المستوى ، تزداد سمات الشخصية وتفتح مهارات جديدة. ومع ذلك ، يمكنك استخدام تركيبات المهارات ، وترقية المواهب الفردية ، وتجهيز البطل بالأسلحة ، ودمج العناصر للحصول على قوة أكبر.

الغريب في هذه اللعبة هو أن شخصيتك تتأرجح وتتطور حتى وإن كنت لست في اللعبة ، ولتسريع التطور هناك سرعة مضاعفة. استكشف الزنزانات واهزم الوحوش ، وجمع العناصر المسقطة وتحسين بطلك باستمرار. ادمج ، ازرع ، اقتل الوحوش وحسن باستمرار القتال لتكون الأقوى والأكثر رشاقة والأكثر قوة. جرب مجموعات مختلفة من المهارات والعناصر التي وجدتها لتكون مختلفة عن اللاعبين الآخرين وأن تكون فريدة ، وتدمير الوحوش بضربات مدمرة. AFK Dungeon هي لعبة RPG غير نشطة محمولة لأولئك الذين ليس لديهم الكثير من الوقت الحر.

تنزيل AFK Dungeon : Idle Action RPG APK