ANESSA : survival story game

ANESSA : survival story game APK v1.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ3.12.2021
الاسمANESSA : survival story game
أحدث إصدارv1.0
النوعالمحاكاة
المطورTrioz games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.TriozGames.Anessa
متوفر فيGoogle Play

ANESSA : survival story game - هذه لعبة استراتيجية قائمة على القصة مع رسومات بأسلوب الأنمي، حيث يجب عليك البقاء على قيد الحياة في عالم ما بعد الكارثة لمدة 60 يومًا. تولى دور روبوت الأندرويد وساعد Anessa على البقاء في ظروف قاسية من الواقع الجديد من خلال استخراج موارد مختلفة وطعام واستكشاف ما تبقى من المدن المدمرة.

انهار العالم، ومعها الطريقة العادية للحياة عندما تعرضت كوكب الأرض وسكانها لفيروس غير معروف يدمر الناس واحدًا تلو الآخر. مرت سنتان منذ بدء تفشي الوباء ولم تبقى سوى أطلال المدن. لديك الحظ بأن تكون من بين الناجين، جزئيًا لأن بطلك هو روبوت بنية هومانويد لا يتأثر بالفيروسات، وبجانبه، بقيت Aness، البطلة التي يجب الآن على الروبوت حمايتها.

منذ بدء الوباء، عاشت Aness والروبوت معزولين في جدران منزلهما، ولكن نفدت الإمدادات ويجب على الروبوت الخروج إلى الخارج. انطلق معه لاستكشاف مواقع مختلفة - غابة، مدينة، مختبر، متجر وأماكن أخرى كثيرة. احصل على موارد مختلفة والتقي بناجين آخرين. استخدم الموارد التي تم العثور عليها لصناعة قطع مختلفة وطهي الطعام. اتخذ قرارات هامة ستؤثر على النهاية واتبع تطور القصة.

مميزات اللعبة:
- أنواع مختلفة من الموارد؛
- مواقع متعددة للاستكشاف؛
- وضعان صعوبة؛
- 15 نهاية مختلفة؛
- شخصيات فريدة وأبطال جدد.

تنزيل ANESSA : survival story game APK