Angry Truck 3D Mini Simulator

Angry Truck 3D Mini Simulator APK v1.3.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ13.03.2024
الاسمAngry Truck 3D Mini Simulator
أحدث إصدارv1.3.1
النوعالمحاكاة
المطورCobra Games Studio
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.cobragames.truck
متوفر فيGoogle Play

Angry Truck 3D Mini Simulator - مزيج رائع من الرسومات التي ترضي العين ، وطريقة اللعب المتنوعة ، بالإضافة إلى عملية المشاركة الشخصية عند قيادة جرارات كبيرة الحجم مع حمولات متصلة بها. سيقوم اللاعبون بتسليم البضائع باستخدام نماذج شاحنات مختلفة. اتباع طريق ذاتي على خريطة كبيرة ومفتوحة. تدريجيا ، سيكونون قادرين على الانتقال إلى كرسي رئيس أعمالهم الخاصة لتسليم أي شيء إلى حيث أشار العميل. المهام المثيرة ، ومجموعة متنوعة من الميزات والعناصر المادية تجعل اللعبة ممثلا ممتازا لهذا النوع.

غاضب شاحنة 3د مصغرة محاكاة هو محاكاة سائق شاحنة مثيرة للاهتمام مع وجهة نظر العلوي. سوف تشارك في نقل مجموعة متنوعة من البضائع تتحرك على طول الطرق العامة. أثناء القيادة ، سيتعين عليك اتباع جميع القواعد وعدم إنشاء حالات طوارئ. ستتوفر لك عدة أنواع من الجرارات والمقطورات لنقل البضائع.

يصبح سائق شاحنة واتخاذ مطية في شوارع بلدة صغيرة ، وتقديم الخشب الصلب والمواد لمختلف الوظائف. هناك ثلاثة أماكن رئيسية على خريطة المدينة حيث يجب أن تأتي: الغابة ، حيث سيتم تحميلك بالمواد ، ومصنع النجارة ومتجر. نحن تحميل البضائع ، أعتبر إلى المحطة النهائية والحصول على أموال مقابل ذلك. يمكنك إنفاقها على فتح جرارات ومقطورات جديدة وتحسين الخصائص التقنية للسيارات.

يمكن ترقية كل مركبة عدة مرات. قوة المحرك والمناولة والفرامل وسعة خزان الوقود. حاول ألا تكسر القواعد ، وتبطئ في الوقت المناسب ، وتوقف في الأماكن الصحيحة وتجنب الحوادث. اللعبة قيد التطوير ، لذلك لا تتوفر العديد من الطرق. في الوقت نفسه ، يتم تنفيذ الفيزياء بشكل واقعي قدر الإمكان ، وسيكون من الصعب للغاية إيقاف الجرار الثقيل المحمل إذا اكتسب سرعة عالية.

لقطات الشاشة
Angry Truck 3D Mini Simulator
Angry Truck 3D Mini Simulator
Angry Truck 3D Mini Simulator
Angry Truck 3D Mini Simulator
Angry Truck 3D Mini Simulator
Angry Truck 3D Mini Simulator
تنزيل Angry Truck 3D Mini Simulator APK