Boss Life 3D

Boss Life 3D APK v1.4.81 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ31.05.2023
الاسمBoss Life 3D
أحدث إصدارv1.4.81
النوعالمحاكاة
المطورAlictus
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.ehk.bosslife3d
متوفر فيGoogle Play

BOSS LIFE 3D - محاكي ممتع حيث سيتولى اللاعبون دور رئيس في إحدى المكاتب العادية. هناك سيكونون الله والملك، لذا لا يمكنهم أن يكونوا خجولين في أفعالهم. نحن نتأكد من عدم نوم الموظفين في مكان العمل، تقديم التقارير في الوقت المناسب، وما إلى ذلك. بشكل دوري، يمكنك ترقية أو فصل شخص ما. سواء بسبب جهد مبذول أو فقط لأنه أصبح مملًا. يجب عليك أيضًا الانتباه إلى المتقدمين للوظائف الشاغرة. ستكون العديد من السمات والعوامل مهمة للغاية عند النظر في المرشح المناسب. لذا، كما يرون الكثيرون، الرؤساء لا يجلسون ببساطة.

Boss Life 3D هو لعبة ممتعة وبسيطة حيث سيقوم اللاعب بدور رئيس إحدى المكاتب الصغيرة في مدينة كبيرة. لا توجد قيود، أنت الأهم ويمكنك فعل أي شيء.

غالبًا ما تبدو الحياة في المكتب بأقصى درجة من الملل والاكتئاب، ولكن يمكنك تغيير الوضع. تولى إدارة شركة صغيرة واستمتع باللعبة. تتوفر العديد من المستويات والسيناريوهات. على سبيل المثال، يمكنك توظيف وفصل الموظفين بغض النظر عن مؤهلاتهم ومعرفتهم بالعمل، رمي الورق على زملاء العمل، تبذير الأموال في المكتب، التقاط صور لهم دون أن يلاحظوا والكثير من الأمور الأخرى.

اللعب يعتمد تقليديًا على ألعاب الأركيد العفوية، وينقسم إلى عدة عشرات من المستويات، حيث يجب عليك تنفيذ مجموعة متنوعة من المهام. سندرس سير السير الذاتية للموظفين الجدد واتخاذ قرار بشأن توظيفهم، فصل العمال السيئين أو غير المرغوب فيهم، توقيع الوثائق الهامة، تدمير الأوراق بآلة تقطيع والكثير من المهام الأخرى.

عند إكمال المهام، يحصل اللاعب على المال، الذي يمكن أن يُنفق في نهاية الأسبوع العمل على شراء أشكال جديدة وترتيب المكتب. تتميز اللعبة برسوم متحر

تنزيل Boss Life 3D APK